تعرف إيه عن زوجة ماثيو ماكونهى بعد تبرعهما معاً لمواجهة أزمة كورونا

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 03:00 م
تعرف إيه عن زوجة ماثيو ماكونهى بعد تبرعهما معاً لمواجهة أزمة كورونا ماثيو ماكونهي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تقع زوجات نجوم هوليود تحت دائرة الضوء بسبب شهرة أزواجهن حول العالم، وهو الأمر الذى يحصل بطبيعة الحال مع نجم بحجم ماثيو ماكونهي وزوجته، حيث تعتبر الداعم الرئيسي له مثلما يظهر خلال تصريحاته وحديثه عنها كلما سنحت له الفرصة لذلك، كما يحرص الثنائي على التواجد بالمناسبات الخيرية ودعم المجتمع مثلما حصل بتبرعهما بـ 80 ألف ماسك لمواجهة أزمة كورونا في أمريكا.

زوجة ماثيو ماكونهي
زوجة ماثيو ماكونهي

 

 

كاميلا الفيز زوجة ماكونهي ظهرت مؤخراً بدون ميكب تماماً عبر حسابها على موقع انستجرام، وأرجعت السبب لذلك لرغبتها إلى تذكر أيامها حينما كانت طفلة حيث نشرت صورة أخري لها من الطفولة وقارنت بينهما.

 

كاميلا طفلة
كاميلا طفلة

زوجة ماكونهي تزوجته منذ 7 أعوام كاملة، ومنذ ارتباطهما كانت فأل حسن عليه حيث توج بجائزة الأوسكار، وترشح لواحدة أخرى، كما أنها عارضة أزياء برازيلية معروفة، وكما ذكرنا تحب الأعمال الخيرية.

وكان قرر النجم العالمي ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا التصدي لوباء الكورونا المنتشر الذي يهدد العالم منذ بداية انتشاره، وذلك بتقديم الدعم للمحاربين في الخطوط الأمامية ضد الكورونا "covid-19" ، حيث تبرعا بعدد كبير من الأقنعة الطبية فى شهر مايو، والتي وصل عددهم إلى 110 آلاف قناع والذي يحتاج له الكثير من المستشفيات خلال هذه الفتر الصعبة .

 

مع زوجها
مع زوجها

 

فقد نشر نجم الأوسكار الشهير ماثيو ماكونهي البالغ من العمر (50 عامًا) علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام" والتي تضم أكثر من 3.6 مليون شخص صورة له وكاميلا في شاحنتهما أثناء توصيل الأقنعة إلى المستشفيات التي كانت في حاجة إليها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة