أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس تحرير مجلة ذى أتلانتك يتوقع كشف المزيد فى قصة ترامب والجنود الأمريكيين

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 01:54 م
رئيس تحرير مجلة ذى أتلانتك يتوقع كشف المزيد فى قصة ترامب والجنود الأمريكيين دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جيفرى جولدبرج، رئيس تحرير مجلة ذى أتلانتك الأمريكية، إن القصة التى نشرتها صحيفته عن وصف الرئيس دونالد ترامب للأمريكيين الذين ماتوا فى معركة بأنهم فشلة ومغفلون، كانت مجرد قمة الجبل الجليدى.

وفى تصريحات لشبكة "سى إن إن" الأمريكية، قال جولدبيرج إنه يتوقع بالتأكيد خروج مزيد من التقارير عن هذه الأمور، ومزيد من التأكيد ومعلومات جديدة فى الأيام والأسابيع القادمة، مضيفا: لدينا مسئولية، وسنقوم بها بصرف النظر عما يراه.

وكانت مجلة "ذا أتلانتك" قد نشرت تقريرا زعمت خلاله أن الرئيس ترامب سخر من الجنود الأمريكيين الذين قتلوا فى المعارك المختلفة، خاصة الحرب العالمية الأولى، وقالت إنه تجاهل زيارة لمقبرة لجنود أمريكيين في فرنسا خلال عام 2018 بداعى سوء الأحوال الجوية. وفى مؤتمر صحفي مساء الجمعة، رد ترامب على تلك الادعاءات، قائلا: "أنظروا إلى ميزانية الدفاع والرواتب التي رفعناها".

 وتقلت المجلة ردود فعل عنيفة من ترامب وكثيرين لنسب المعلومات إلى أربعة مصادر مجهولة. وأكدت "سى إن إن" عدة جوانب مع تقارير ذى أتلانتك وكذلك مع مصادر اختارت عدم الكشف عن هويتها، بحسب ما قالت المجلة.

وعلق جولدبرج على ذلك قائلا إن هذه هى الطريقة التى تستطيع بها وسائل الإعلام القيام بعملها المتمثل فى الكشف عن القصص التى تحدث خلف الأبواب المغلقة. وفيما يتعلق بعدم ذكر المصادر، قال: علنا جميعا استخدام مصادر مجهولة، خاصة فى مناخ يحاول فيه رئيس الولايات المتحدة الترهيب، على حد قوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة