طه إسماعيل: "الأهلي خد اللي عايزه من الحرس والكورة مش بالجري.. باللي يخلص"

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:39 م
طه إسماعيل: "الأهلي خد اللي عايزه من الحرس والكورة مش بالجري.. باللي يخلص" الاهلي والحرس
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى طه إسماعيل نجم الأهلي السابق أن الأحمر تحصل على عدة فرص في مباراة حرس الحدود وأضاعها مثل كرة مروان محسن في الشوط الأول وذهب لها متأخرًا لكرة وانفراد بادجي في الشوط الثاني.
 
وحقق فريق الاهلي فوزاً مُثيراً على حرس الحدود بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، بإستاد المكس بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز ..سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة 85 ، وأضاف قفشة الهدف الثاني  في الدقيقة القبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع..وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 68 نقطة ويتربع على قمة الدوري فيما يتجمد رصيد الحرس عند 26 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر .
 
وقال الشيخ طه خلال استديو "ستاد مصر" على قناة أو تايم سبورتس 1: "وليد سليمان مفتاح حلول الأهلي دائما سجل الهدف الأول قبل أن يحرز أفشة الهدف الثاني ووضع الكرة بشكل رائع في الشباك وهذه هي إمكانيات وليد سليمان والعملية ليست بكثرة الجري وانما بمين يخلص قدام الجون".
 
تابع: وليد سليمان جاب 8 اجوان رغم انه مش بيشارك اساسي بشكل دائم وده اللي بيبين قيمته، مضيفا: "حرس الحدود كان منتشر بشكل جيد جدا واستحوذ بشكل جيد وساعده على ده الاهلي اللي مكنش في حالة جيدة، كما ان فريق حرس الحدود تطور بشكل جيد وتوقعت انه لن يدافع بشكل دائم.
 
شدد: "بادجي بيتطور تطور كبير جدا وظهر في كرة مروان مجسن وبقى فعال ولكن مروان لم يتعاون معه بشكل جيد ومحتاجين التنسيق في التمركز وانتشارهم داخل الـ18".
 
أضاف: "الأهلي خد الحاجة اللي هو عايزها وهي النتيجة ولكن المباراة ميدانيا واستحواذا وصلابة كانت من نصيب حرس الحدود والمباراة دي انذار للأهلي ان الشدة البدنية مش موجودة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة