أكرم القصاص - علا الشافعي

كروس يكشف السبب الرئيسي وراء تعادل ألمانيا ضد سويسرا

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:02 ص
كروس يكشف السبب الرئيسي وراء تعادل ألمانيا ضد سويسرا توني كروس خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف توني كروس قائد المنتخب الألماني ونجم ريال مدريد، عن السبب الرئيسي واء تعادل منتخب المانشافت في دوري الأمم الأوروبية أمام مضيفه المنتخب السويسرى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب "سانت جاكوب بارك" معقل نادى بازل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وقال كروس بعد المباراة: " فقدنا الكرة كثيرًا ، كما ترون بالهدف الذي استقبلناه. إنه لأمر مخيب للآمال الحصول على نقطتين فقط من ست نقاط محتملة".

أضاف: " لسوء الحظ ، كان الأمر مشابهًا إلى حد ما كما كان ضد إسبانيا، نحتاج إلى حلول أفضل عندما نتعرض للضغط بقوة، نحتاج للعمل على هذا، نحتاج إلى لاعبين يريدون الكرة ، حتى عندما نكون تحت الضغط".

سويسرا ضد ألمانيا
 

وجاء الهدف الأول للماكينات في الدقيقة 14 عبر نجم مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان من خلال تسديدة زاحفة أرضية على حدود منطقة الجزاء.

وتعادل سيلفان فيدمير للمنتخب السويسري من تسديدة رائعة في هفوة دفاعية لمنتخب المانشافت في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وفشل منتخب الماكينات في تحقيق انتصاره الأول في دوري الأمم الأوروبية بعد سقوطه فى فخ التعادل الثاني على التوالي، بعد أن تعادل أمام منتخب إسبانيا فى الجولة الأولى مساء الخميس الماضى، بهدف لكل منهما، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت.

في المقابل، سقطت سويسرا في مستهل مشوارها بالبطولة أمام أوكرانيا بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة احتل المنتخب الألماني المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطاين فقط، فيما تذيل سويسرا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتصدر المنتخب الاسباني برصيد 4 نقاط بعد الفوز على أوكرانيا في المباراة التي أقيمت في نفيس التوقيت، فيما احتل الأخير وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة