لا يجب إجبار الأولاد على ممارسة هواية معينة.. هيدى تطالب باكتشاف مواهب الطفل

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 06:35 م
لا يجب إجبار الأولاد على ممارسة هواية معينة.. هيدى تطالب باكتشاف مواهب الطفل راجل و2 ستات يناقش كيفية تعليم الأبناء تحمل المسئولية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن النظام الدراسى في مصر قوى، لكنه لا يجعل للأطفال وقت فراغ لممارسة هواياتهم، موضحة أن نظام التعليم الأمريكى بسيط ويعتمد على الشغل للأطفال فى المدرسة، وبالتالى عندما يخرج الأطفال من المدرسة لا يفعلون شئ ويكون لديهم وقت لممارسة الرياضة والهوايات. وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن نظام الدراسة في مصر له مميزات كثيرة والطالب المصرى يكون متفوق للغاية فى الخارج نتيحة النظام الدراسى القوى في مصر، ولكن هذا النظام يحتاج لتفرغ كامل وبالتالى لا يستطيع الطفل أن يمارس أى هوايات.

وتابعت الفنانة هيدى قائلة: "ينبغى ألا أجبر أولادى على ممارسة هواية معينة، ويجب على الأسر أن يبحثون عن ما يحب أبناءهم أن يفعلوه.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة