مايا هوك بإطلالة ذهبية ساحرة وكمامة وردية فى مهرجان البندقية.. صور

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:19 م
مايا هوك بإطلالة ذهبية ساحرة وكمامة وردية فى مهرجان البندقية.. صور مايا هوك
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت الممثلة مايا هوك يوم السبت مهرجان البندقية السينمائى السابع والسبعين بإيطاليا، مرتدية فستانا طويلا مغطى بالترتر، وقناع وجه لونه وردى مطابق للون الفستان، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider"، والذى أشار إلى أن الفستان من تصميم دار أزياء فيرزاتشى الإيطالية.

مايا هوك
مايا هوك

ويحتوى الفستان على طبقة من القماش لونها وردى، فضى شبكى، ومطرز بقطع عاكسة للضوء ذات حجم كبير، ما ساعد على جعل الفستان يبدو متلألئا أثناء سير هوك على السجادة الحمراء.

مايا هوك على السجادة الحمراء
مايا هوك على السجادة الحمراء

شاركت مصممة أزياء هوك، سارة سلوتزكى، تفاصيل الفستان من خلال بعض الصور التى نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مايا هوك بمهرجان البندقية
مايا هوك بمهرجان البندقية

وارتدت هوك زوجًا من أحذية دار أزياء فيرزاتشي، وقطع مجوهرات من" Mejuri"، ووضعت مكياج بدرجات ألوان فاتحة تتناسب مع لون الفستان، وصفف شعرها بن تالبوت، الذى صففه على هيئة" بوب" بسيط وأنيق مع نهايات متجهة نحو وجهها، وذكر التقرير أن مكياج وشعر هوك مستوحيان من دور الممثلة ميشيل فايفر في فيلم "سكارفيس" عام 1983.

مايا مرتدية قناع وردى
مايا مرتدية قناع وردى

جدير بالذكر أن هوك لعبت دور روبن فى الموسم الثالث من مسلسل نيتفليكس المسمى بـ"أشياء غريبة" والذى يؤدى دور البطولة فى الفيلم الجديد "مينستريم" الذى عُرض لأول مرة فى مهرجان الأفلام الشهير يوم السبت الماضى.

وبدأ مهرجان البندقية السينمائى الدولى لهذا العام فى 2 سبتمبر وينتهى فى 12 سبتمبر، وحرص عدد من نجوم السينما وصانعى الأفلام على الحضور مع اتباع طرق الوقاية من فيروس كورونا والتى أهمها ارتداء قناع الوجه، حيث ابتكر بعض الحاضرين للمهرجان أقنعة وجه مناسبة للفستان، مثل الممثلة تيلدا سوينتون، التي حرصت على ارتداء قناع وجه صممته خصيصاً ليطابق الفستان الذى ارتدته أثناء حضورها مهرجان البندقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة