أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد نور يكشف لـ فاطمة مصطفى كواليس "جانى فى ملعبى" على 9090 غدا

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 10:03 م
محمد نور يكشف لـ فاطمة مصطفى كواليس "جانى فى ملعبى" على 9090 غدا محمد نور
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المطرب محمد نور ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" الذى يذاع عبر إذاعة الراديو ٩٠٩٠ مع الإعلامية فاطمة مصطفى، غدا الثلاثاء فى تمام الساعة 6 مساء. ويكشف خلال الحلقة كواليس أحدث أعماله الغنائية «جانى فى ملعبى» وذلك بعدما حققت الأغنية ردود فعل إيجابية ونجاحا منذ طرحها مؤخرا. كما يتطرق خلال الحلقة إلى مفاجآته الفترة القادمة وكواليس الأعمال التى يحضر لها حاليا.

برنامج الراديو بيضحك يذاع على إذاعة ٩٠٩٠ واستضاف مؤخرا مجموعة من أبرز نجوم ونجمات الوسط الفنى مثل أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، صابرين.

يذكر أن محمد نور سجل أغنيتن جديدتين فى ألبوم الجديد، الأولى "شفتو القمر"، من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع الموسيقى محمد شفيق، والثانية "الحب" وهى من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع محمد شفيق، وجتيار شريف فهمى.

وكانت آخر ألبومات محمد نور "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم والهاوسات، وهى: "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنسانى وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عينى" و"موحشتنيش إزاى" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتاثرت بيك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة