أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمة الأمن والتعاون الاوروبى تبحث سبل مكافحة ومنع الفساد الخميس المقبل

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 01:10 م
منظمة الأمن والتعاون الاوروبى تبحث سبل مكافحة ومنع الفساد الخميس المقبل منظمة الامن والتعاون الأوروبى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 تبحث منظمة الأمن والتعاون الأوروبي ،الخميس، المقبل، فى العاصمة التشيكية براغ سبل منع ومكافحة الفساد من خلال الابتكار وزيادة الشفافية والرقمنة مع تعزيز الأمن والاستقرار والنمو الاقتصادي في منطقة دول منظمة الأمن والتعاون الأوروبي.
 
وذكرت منظمة الامن والتعاون الأوروبي ،في بيان لها اليوم ،الاثنين، من مقرها في فيينا، أن ذلك يأتي فى إطار اجتماع المنتدى الاقتصادي والبيئي الثامن والعشرين لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي والذي يستمر يومين بحضور كبار المسئولين الحكوميين والخبراء من الأوساط الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية والقطاع الخاص من الدول الـ 57 الأعضاء في المنظمة.
 
وأضاف البيان أن الاجتماع سوف يتناول أيضا دور التقنيات الرقمية والحكم الرشيد وسيادة القانون في منع الفساد ومكافحته كما سيولي اهتماما خاصا أيضا للجهود المبذولة لمواجهة هذه الظاهرة في مجال حماية البيئة والإدارة المستدامة للموارد الطبيعية.
 
وأشار البيان إلى أن الهدف من المنتدى هو تحديد الاحتياجات والأولويات وتحفيز الإرادة السياسية للدول الأعضاء من خلال تبادل أفضل الممارسات وتوفير منصة للحوار للجهات الفاعلة الدولية ومجتمع الأعمال والأكاديميين وكذلك المجتمع المدني.
 
ولفت البيان إلى أن الاجتماع سوف يفتتحه توماش بيتريتشيك وزير خارجية جمهورية التشيك وجينت كاكاج القائم بأعمال وزير أوروبا والشؤون الخارجية في ألبانيا وتولا يرجولا الأمين العام ومدير مركز منع النزاعات التابع لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة