نائب محافظ قنا يؤكد استعداد المحافظة للسيول منذ شهر أغسطس

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:31 م
نائب محافظ قنا يؤكد استعداد المحافظة للسيول منذ شهر أغسطس متابعة سيول قنا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حازم عمر، نائب محافظ قنا، إن السيول سقطت من مساء يوم السبت الماضي، مشيراً إلى أن المياه جاءت من ناحية البطحة على الطريق الصحراوي الغربي وعلى عدد من القري بالناحية الشرقية شمال المحافظة.
 
وأضاف عمر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر، تقديم عمرو خليل، والمذاع عبر فضائية سي بي سي، إن المحافظة كانت مستعد السيول منذ شهر أغسطس، مشيراً إلى أنه كان هناك تنسيق مع كافة الجهات المعنية لتطهير مخرات السيول داخل المحافظة.
 
يذكر أن توجه الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وكمال شلبي، السكرتير العام، إلى قرية ابو دياب شرق بمركز دشنا لمتابعة سريان مياه الأمطار الناتجة عن سوء الأحوال الجوية إلي ترعة المخادمة، ومنها إلي ترعة الكلابية على مدار 5 ساعات متواصلة، وذلك بتواجد من مسئولي  مديرية الري. ومجلس مدينة دشنا والحماية المدينة وعدد من المواطنين من أهالي القرية.
 
وأوضح نائب المحافظ، أن موجة الطقس السيء التي مرت بها بعض المناطق بالمحافظة اليوم نتج عنها تراكم كميات كبيرة من مياه الأمطار بالظهير الصحراوي لقرية أبو دياب شرق، موضحا أنه تم توجيه مياه الأمطار إلي ترعة المخادمة ومنها إلي ترعة الكلابية وذلك من خلال المعدات الثقيلة لمجلس مدينة دشنا ومديرية الري ، مؤكدا على سريان المياه بشكل آمن .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة