أكرم القصاص - علا الشافعي

استوحى إطلالتك الخريفية من ملابس ميجان ماركل.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 02:09 م
استوحى إطلالتك الخريفية من ملابس ميجان ماركل.. صور ميجان ماركل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وينتهى فصل الصيف ويبدأ فصل الخريف، وقد تشعر بعض النساء بالحيرة عند اختيار الإطلالات المناسبة لهذا الفصل، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال استلهام الإطلالات الخريفية المختلفة من الأميرة ميجان ماركل، والتى تتميز بأناقتها وبساطتها فى اختيار الملابس، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider".

 

أفضل إطلالات ميجان ماركل في الخريف:
 

فستان برتقالى داكن
 

يمكن ارتداء فستان برتقالى داكن يشبه الذى ارتدته ميجان فى هذه الصورة، حيث يمكن ارتداؤه عند الذهاب لإحدى المناسبات سواء حفل زفاف أو عيد ميلاد، وغيرها، كما يتميز الفستان بأناقة تصميمه الذى يجعل المرأة تحصل على أفضل إطلالة خريفية.

فستان برتقالى داكن
فستان برتقالى داكن
 

بلوزة زرقاء وتنورة
 

ويمكن للمرأة العاملة، أن ترتدى بلوزة زرقاء وتنورة مستقيمة سوداء، مثل التى ارتدتها ميجان فى الصورة المتلقطة لها تحديداً فى عام 2013، وهى إطلالة ملائمة للمناسبات، وكذلك لاجتماعات العمل التى تحتاجين أن تكونى فيها بكامل أناقتك.

بلوزة كحلى وتنورة
بلوزة كحلى وتنورة

فستان زهرى
 

كانت ميجان تتردد على عروض أسابيع الموضة في نيويورك قبل أن تنضم إلى العائلة المالكة، وهذه الصورة التى التقطت لها أثناء حضورها أحد عروض الموضة وهى ترتدى فستان زهرى داكن اللون، والذى يتميز بأناقة تصميمه ويمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل.

ميجان بأحد عروض الأزياء
ميجان بأحد عروض الأزياء

 

فستان لونه أخضر
 

ارتدت ميجان في سبتمبر عام 2013 ، أثناء حضورها أسبوع الموضة في نيويورك فستان من جلد الغزال لونه أخضر زمردي من تصميم راشيل زوي، ويمكن ارتداء الفستان خلال أواخر فصل الصيف وفصل الخريف.

فستان لونه أخضر داكن
فستان لونه أخضر داكن

 

"بلوفر" أخضر وبنطلون أسود
 

وتعتبر هذه السترة الخضراء المزينة بأزرار كلاسيكية مثالية لأيام الخريف الدافئة، مع بنطلون أسود، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة وبسيطة.

بلوفر أخضر وبنطلون أسود
بلوفر أخضر وبنطلون أسود

 

وبحسب ما ورد، فإن الملكة إليزابيث تفضل أن ترتدى النساء التنانير أو الفساتين داخل القصر بدلاً من السراويل، لذلك كانت ميجان ملتزمة بهذه القاعدة طوال حياتها داخل القصر الملكى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة