اعرف موعد المقابلات الشخصية لدفعتى 2018-2019 لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:00 ص
اعرف موعد المقابلات الشخصية لدفعتى 2018-2019 لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة مجلس الدولة-أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد المجلس الخاص للشئون الإدارية بمجلس الدولة "أعلى سلطة إدارية بالمجلس"، برئاسة المستشار محمد محمود حسام الدين - رئيس مجلس الدولة، مواعيد للمقابلات مع الشباب من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعتى 2018 - 2019 لاختيار أفضل العناصر المتميزة علميا منهم من الحاصلين على درجات امتياز وجيد جدًا وجيد لشغل أولى درجات السلم للوظائف القضائية، وذلك اعتبارا من صباح منذ 5 سبتمبر 2020 وحتى 12 اكتوبر المقبل وعلى مدار ثلاثة أيام اسبوعيا جولة جديدة.

 

وفى إطار من الإجراءات الاحترازية ومراعاة لسلامة الخريجين المتقدمين للترشيح فقد تم تخصيص قاعات مناسبة لاستقبالهم مع المحافظة على مسافات التباعد الآمنة وتتم المقابلات لأعداد محددة من الخريجين.

 

وبالنظر لأصحاب الأعذار القهرية من المجندين بالقوات المسلحة وضباط الشرطة أو غيرهم فقد تحدد يوم 12 أكتوبر 2020 لمقابلات من لم يستطع الحضور فى الموعد المحدد له من الخريجين.

 

وجدير بالذكر أن الاختيار من بين الخريجين يحوطه سياج من الالتزام بمبدأ تكافؤ الفرص والموضوعية والعمل على اختيار الافضل من الخريجين ممن تتوافر بشائهم شروط التميز العلمى وعناصر الاهلية والكفاية الاخرى حتى يكون المختارون منهم قوة دافعة للعدالة فى خدمة وطنهم فى مستقبل الأيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة