ترامب من فلوريدا: حققنا إنجازات بيئية وحظينا بأنقى هواء خلال 4 سنوات

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 09:26 م
ترامب من فلوريدا: حققنا إنجازات بيئية وحظينا بأنقى هواء خلال 4 سنوات دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه يزور ولاية فلوريدا للاحتفال بالإنجازات التى تم تحقيقها فى مجال البيئة والحفاظ عليها خلال الأربع سنوات الماضية.

وأضاف فى فعالية فى فلوريدا للحديث حول "الإنجازات البيئية" أن إدارته تثبت كل يوم إنها تولى اهتماما بالغا بالبيئة من خلال توفير الآلاف من فرص العمل.

وأشاد ترامب بولاية فلوريدا باعتبارها "ولايتي" ، واحتفل بسجله في البيئة والمحافظة على البيئة . قام ترامب ، الذي عاش في نيويورك طوال حياته ، بتغيير مكان إقامته الدائم من مانهاتن إلى بالم بيتش ، فلوريدا ، أواخر العام الماضي

وهاجم خصمه الديمقراطى، جو بايدن، قائلا إنه سيضر بالمزارعين وعملهم. وقال إن الولايات المتحدة تمتعت بأنقى هواء على الإطلاق خلال الأربعة سنوات الماضية.

وقال إنه وقع على أمر تنفيذى بتوفير ملايين الدولارات لحماية فلوريدا من الفيضانات، وتحسين البحيرات فى الولاية. وقال حول تحسين البحرية إن البعض لم يصدق إن بإمكانه فعل ذلك، مشيرا إلى جهود بناء الجدار على الحدود مع المكسيك، وقال إن الجدار يبنى بطريقة تضمن بقائه لأطول فترة ممكنة.

وتحدث ترامب بجوار منارة Inlet فى جوبيتر بولاية فلوريدا قبل التوجه إلى فعالية انتخابية في نورث كارولينا ، وهي ولاية أخرى لا بد من الفوز بها لإعادة انتخابه. وتأتي هذه الرحلة في الوقت الذي يكثف فيه ترامب سفره إلى ولايات ساحة المعركة قبل ثمانية أسابيع من يوم الانتخابات.

ارتدى حاكم فلوريدا رون ديسانتيس قناع وجه لتحية ترامب ، الذي لم يرتدِ كمامة ، بعد هبوط طائرة الرئاسة في مطار ويست بالم بيتش.

قال البيت الأبيض إن ترامب سيستغل حدث فلوريدا لمناقشة "إنجازاته العديدة في السياسة البيئية" ، بما في ذلك التوقيع على القانون الأمريكي العظيم في الهواء الطلق ، و "حماية البيئات الطبيعية النقية في أمريكا ، وتمويل عدد لا يحصى من مشاريع استعادة البيئة".

وناقش ترامب أيضًا دعوته للحصول على تمويل إضافي لمعالجة مشاكل بحيرة أوكيشوبي التى أجبرت الشواطئ في الولاية التي تعتمد على السياحة على الإغلاق، كما مدد ترامب حظرًا على مواقع الحفر البحرية الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة