أكرم القصاص - علا الشافعي

جينراسيون يشكو الاتحاد السنغالي لـ كاف بعد استبعاده من دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:40 م
جينراسيون يشكو الاتحاد السنغالي لـ كاف بعد استبعاده من دوري أبطال أفريقيا جينيراسيون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الاتحاد السنغالي لكرة القدم خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي "كاف" يخطره فيه باعتماد مشاركة تونجيث في بطولتي دوري الأبطال وجراف دي داكار بالكونفدرالية في الموسم الجديد عقب إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم الذى تقرر إلغائه بسبب فيروس كورونا.

واعترض نادي جينيراسيون فوت على قرار الاتحاد السنغالي وأرسل شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي للمطالبة بالمشاركة في إحدى البطولتين حيث وصف عبدولاي ثيام المدير التنفيذي للنادي السنغال في تصريح خاص لليوم السابع قرار اتحاد الكرة في بلاده بغير المحايد خاصة وأن جينراسيون كان بطلا للدوري في الموسم الماضي، كما أنه يحتل المركز الثاني بعد مرور 10 مباريات من الموسم الحالي خلف تونجيث المتصدر قبل الإلغاء.

وقال ثيام أن مسئولي الاتحاد السنغالي يستغل إلغاء الموسم في تصفية حسابات قديمة مع جينيراسيون لوجود خلافات بين الإداراتين وهو ما ظهر في اختيارات الأندية للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم الجديد بالمخالفة للائحة الكاف التى أرسلها مؤخرا لكل الاتحادات الوطنية بالقارة.

وأرسل كاف خطابات إلى كل الاتحادات أكد خلاله أن المشاركة في بطولات الأندية بالموسم الجديد بالنسبة للاتحادات التي لم تكمل موسم 2019/20 واعتبرت الموسم ملغياً، الفرق المشاركة ستكون هي نفس الفرق التي شاركت في الموسم الماضي .

ويقول ثيام أن الاتحاد السنغالي تحدى الكاف لتصفية الحسابات مع جينيراسيون مشيرًا إلى أن النادي تقدم بشكوى رسمية إلى الكاف بعدنما اختار متصدر البطولة هذا الموسم قبل الإلغاء ووصيف الموسم الماضي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي أن 20 أكتوبر المقبل موعدا نهائيا لكل الاتحادات لإرسال أسماء الأندية المشاركة في بطولات الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة