جينيفر جارنر أكثر حفاظا على رشاقتها فى زمن كورونا.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:00 م
جينيفر جارنر أكثر حفاظا على رشاقتها فى زمن كورونا.. اعرف الحكاية جينيفر جارنر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثلة العالمية جينيفر جارنر لم تتأثر سلباً بفيروس كورونا مثلما حصل مع غيرها من الممثلات ممن زاد وزنهن بصورة ملحوظة طوال الفترة الأخيرة مع الجلوس فى المنزل وإغلاق أغلب الأنشطة الترفيهية، إلا أن جارنر وفقاً لتقرير ديلى ميل تمكنت من الحفاظ على جسدها برشاقتها المعتادة بفضل التمرينات الرياضية التى تقوم بها وزيارة الجيم بشكل معتاد، بل وزادت نحافة مؤخراً، حينما ظهرت أثناء سيرها فى شوارع مدينة لوس أنجلوس.

جارنر اثناء سيرها
جارنر اثناء سيرها

من ناحية أخرى يبدو أن الشائعات مستمرة حول النجمين برادلى كوبر وجينيفر جارنر، حيث يدعى تقرير جديد أن زوج جارنر السابق النجم بنأفليك مستاء من تلك العلاقة.

وذلك بعدما شوهدت جينيفر جارنر مؤخرًا وهى تقضى يومًا ممتعًا على الشاطئ مع برادلى كوبر، فوفقًا لـمجلةNew Idea ، وكان النجمان يلتقيان فى السر منذ شهور، وتذكر صحيفة التابلويد أنه فى حين أن الدائرة المقربة من الزوجين مسرورة، يبدو أن الاثنين ينتقلان بصداقتهما إلى المستوى التالى، إلا أن زوج جارنر السابق، بن أفليك، ليس سعيدًا بذلك.

جارنر
جارنر

لكن موقع Gossip Cop أكد أن لقاء النجمين على رمل الشاطئ للمرح مع ابنة كوبر التى تبلغ من العمر 3 سنوات، كما أنه لا يبدو لقاء رومانسيا ويبدو لقاء بين صديقين فى نزهة واسترخاء على الشاطئ، خاصة أن جارنر وكوبر يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات عدة، وبالتالى استياء بن افليك مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.

وكان قد نشر موقع ديلى ميل عددا من الصور للنجمة جنيفر جارنر طليقة النجم بن أفليك وهى بصحبة النجم برادلى كوبر، على شاطئ ماليبو وذلك بعد نشر عددا من التقارير التى أكدت أنها انفصلت عن صديقها جون ميللر.

ويعد برادلى وجنيفر عازبان حاليًا، حيث لم يرتبط برادلى منذ انفصاله عن إيرينا شايك العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة