أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يحتفل بالذكرى الـ 15 عاما للتعاقد مع راموس بقصص 22 لقباً

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:27 م
ريال مدريد يحتفل بالذكرى الـ 15 عاما للتعاقد مع راموس بقصص 22 لقباً سيرجيو راموس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بالذكرى الـ 15 لتعاقد الفريق مع المدافع سيريجيو راموس، والذى أصبح قائد الفريق قبل عدة سنوات، حيث نشر الحساب، مجموعة من الصور لقائد الفريق، مع الإنجازات التى حققها خلال مسيرته، وهى 22 لقباً خلال 650 مباراة، 4 دوري أبطال أوروبا ، و2 كأس العالم للأندية، و 3 كأس السوبر الأوروبى، و5 الدوري الإسبانى، و2 كأس الملك، و4 كأس السوبر الإسبانى، أما على مستوى الألقاب الدولية، فحقق مع المنتخب الإسباني، بطولة كأس العالم، وبطولتين أمم أوروبا.

راموس
راموس

 

من ناحية أخرى، رفض مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني رحيل الويلزي جاريث بيل جناح الملكى عن سانتياجو برنابيو مجاناً خلال الصيف الحالى، وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الأزمة بين جاريث بيل والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لا تزال قائمة ولن تنتهى إلى برحيل اللاعب الويلزى عن الملكى، وأوضح زيدان أنه لا يريد بقاءه مع الفريق.

 

وأضافت الصحيفة أنه مع عدم رغبة زيدان فى بقاء جاريث بيل داخل ريال مدريد ترددت شائعات حول دفع النادى عامًا واحدًا من عقد اللاعب لتسهيل رحيله، لكن الحقيقة أن الملكي لن يفرط فى اللاعب بالمجان.

 

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد تسعى لتوفير 150 مليون يورو للتخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا، محددين 25 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع جاريث بيل.

 

 

وأضافت أن الأزمة فى صفقة جاريث بيل لا تكمن فى الأموال التى سيطلبها الريال، ولكن في الراتب الضخم الذي يحصل عليه اللاعب وهو 15 مليون يورو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة