شباب حى "الكرامة" بالعريش يشرحون طلباتهم الخاصة بالرياضة للمسئولين.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 07:36 م
شباب حى "الكرامة" بالعريش يشرحون طلباتهم الخاصة بالرياضة للمسئولين.. صور
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح شباب حى "الكرامة" بمدينة العريش فى توصيل صوتهم للمسئولين لحل مشاكل خدمية بحيهم عن طريق الرياضة، بقيامهم بتشكيل فريق رياضى يخوض مباريات بأنحاء مدينة العريش وفى كل لقاء يدعون المسئولين ورموز العمل المجتمعى والقيادات الشعبية ويقدمون لهم شرحا بمعاناتهم ومطالبهم.

وقال "أحمد كارى"، قائد الفريق الرياضى، إن حى الكرامة يعتبر أحد أهم أحياء شرق مدينة العريش الذى يعانى من وجود كثير من تعطل الخدمات الضرورية به .

وأضاف أن الحى يعد من أهم أحياء العريش المنتجة وتسكنه مئات الأسر، وتم تشكيل فريق رياضى من الشباب الذين يمارسون يوميا أنشطتهم فى الحى على قطعة ارض فضاء، وتم إقناع المسئولين خوضهم مباريات مع أحياء أخرى على ملاعب مراكز الشباب وخلال هذه اللقاءات يقوم الشباب بنقل معاناة حيهم ومطالبهم للمسئولين .

وأشار إلى أن هذه المباريات والمشاركات انطلقت منذ عام وخلالها تم الاشتراك فى بطولة الأحياء المحرومة التى تنظمها الشباب والرياضة وصعد الفريق بعد حصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة وصولا للمركز الثامن على مستوى الجمهورية فى لقاءات رياضية عقدت تمت فى كفر الشيخ .

وتابع أن الشباب وهم يحملون رسائل أبناء حيهم، وجدوا أن أفضل باب للوصول للمسؤولين من خلال الرياضة التى فتحت لهم أبواب المسئولين وبدأت مراحل الاهتمام من مدراء المديريات ومن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .

وتابع: كل هذا الزخم الذى تم فى الحى كان بجهود الشباب، واليوم يواصلون أنشطتهم الرياضية من أجل ألا يتراجع اهتمام المسئولين .

وقال رسالتنا للواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ضرورة ألا يتراجع حماس منفذى خدمات يومية للأهالى فى حى الكرامة وأهمها انتظام وصول المياه وعدم انقطاع الكهرباء ورصف وفتح الطرق، إضافة لإنشاء مقرات خدمية جديدة فى كل القطاعات .

وأضاف أنه يتمنى أن يصل صوت الشباب لوزير الشباب والرياضة لتشجيع الشباب الرياضيين الذين لم يدخروا جهدا لممارسة النشاط ومطالبهم رفع كفاءة الملعب المخصص لهم وتشغيله أمامهم وبناء مركز شباب تتوفر فيه كافة الألعاب الرياضية .

وقال حسين محمد، ومحمود خيرى من اللاعبين بفريق حى الكرامة، إنهما يحلمان أن يمارسون نشاطهما الرياضى على ملعب وأرض مركز شباب متكامل الخدمات بحيهم بديلا عن التنقل بين ملاعب مراكز الشباب الاخرى بحثا عن مكان لممارسة نشاطهم فى اللقاءات بفرق اخرى لخوض مباريات .

 شباب-حى-الكرامة-بالعريش-ينقلون-مشاكل-حيهم-للمسئولين-عن-طريق-الرياضة-(1)

 
 
شباب-حى-الكرامة-بالعريش-ينقلون-مشاكل-حيهم-للمسئولين-عن-طريق-الرياضة-(4)
 
شباب-حى-الكرامة-بالعريش-ينقلون-مشاكل-حيهم-للمسئولين-عن-طريق-الرياضة-(6)
 
شباب-حى-الكرامة-بالعريش-ينقلون-مشاكل-حيهم-للمسئولين-عن-طريق-الرياضة-(7)
 
شباب-حى-الكرامة-بالعريش-ينقلون-مشاكل-حيهم-للمسئولين-عن-طريق-الرياضة-(10)
 
شباب-حى-الكرامة-بالعريش-ينقلون-مشاكل-حيهم-للمسئولين-عن-طريق-الرياضة-(11)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة