أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه يكشف لـتلفزيون "اليوم السابع " عن بدائل متولي بالأهلي ..وجيرالدو في البرازيل

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:56 م
شبانه يكشف لـتلفزيون "اليوم السابع " عن بدائل متولي بالأهلي ..وجيرالدو في البرازيل محمود متولي بعد إجراءه الصليبي
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن مسئولو النادي الأهلي 3حددو  بدائل لأسماء مدافعين تمهيدا للتعاقد مع أي منهم لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد، خاصة بعد إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي وبالتالي لن يعود اللاعب للأهلي قبل انتهاء الموسم القادم.

 

 

تابع الإعلامي محمد شبانه في برنامج مع شبانه على تلفزيون اليوم السابع : أن مسئولو الأهلي أكدو أن هناك 3 لاعبين تحت منظار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر ولجنه التخطيط لتدعيم الدفاع وهم أسامه جلال مدافع انبي ومحمود رزق مدافع الاتحاد ومحمود البدري قائد الانتاج الحربي حيث سيتم متابعتهم بدقه تمهيدا للتعاقد مع احدهم لتدعيم الدفاع.

أضاف شبانه على تلفزيون اليوم السابع أن الأنجولي جيرالدو جناح لأهلي تلقي عرضين للرحيل عن الفريق احدهما من الدوري البرازيلي والأخر من احد الأندية الخليجية وذلك بعد تأكد رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة