أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان مساعدة الرجل لزوجته فى المنزل بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: الرجال يواجهون مشكلات مع زوجاتهم إذا كانت الزوجة تشارك فى مصروفات المنزل.. وهيدى تكشف عن أكثر الرجال الذين يشعرون بالسعادة الزوجية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:43 م
شيرى وهيدى يناقشان مساعدة الرجل لزوجته فى المنزل بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: الرجال يواجهون مشكلات مع زوجاتهم إذا كانت الزوجة تشارك فى مصروفات المنزل.. وهيدى تكشف عن أكثر الرجال الذين يشعرون بالسعادة الزوجية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية شيرى، ضرورة مشاركة الرجل للزوجة فى أعمال المنزل ومساعدتها فى تخفيف الأعباء من عليها، مثلما تشارك المرأة زوجها فى مصروفات البيت، مشددة على ضرورة أن تكون العلاقة بين الزوجين تشاركية. وأشارت شيرى، خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن القاعدة أصبحت أن المرأة تعمل وتشارك في مصروفات البيت، موضحة أنه من الغريب أن يغير الرجل إذا كانت زوجته لديها وظيفة أفضل منه أو تحصل على مرتب أكثر منه.

 

ولفتت إلى أن هناك دراسة أجريت في إحدى الجامعات الإنجليزية، على 6 آلاف زوج وزوجة على مدار الـ15 عاما، أكدت أن الرجال يواجهون مشكلات مع زوجاتهم إذا كانت الزوجة تشارك فى مصروفات المنزل.

 

من جانبها، كشفت الفنانة هيدى كرم، عن دراسة أجريت على 36 ألف رجل أكدت أن الرجال الذين يشاركون فى الأعمال المنزلية مع زوجاتهم تكون صحتهم جيدة أكثر من غيرهم الذين لا يشاركون فى أعمال البيت.

 

وأضافت أن الرجل الذى يساعد زوجته فى أعمال المنزل يعيش حياة زوجية سعيدة أكثر من الذين لا يساعدون زوجاتهم، مشيرة إلى أنه مثلما تساعد المرأة الرجل فى مصاريف المنزل لابد أن يساعد الرجل المرأة فى الأعمال المنزلية، وتابعت قائلة: "لا يمكن أن ألوم الرجل الذى لا يساعد زوجته في الأعمال المنزلية إذا كان يوفر لها أحد يساعدها".

 

بدوره أكد الفنان سامح حسين، استعداده لمساعدة زوجته فى المطبخ وغسل الأطباق، وذلك إذا كانت زوجته مريضة أو لديها ظروف لا تجعلها تستطيع أن تقوم بأعمال المنزل.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أنه ليس على استعداد أن يساعد زوجته بشكل دائم فى أعمال المنزل لأنها ليست وظيفته وليست إمكانياته تمكنه من القيام بأعمال المنزل طوال الوقت، وتابع قائلا: "إذا تعود الرجل أن يساعد زوجته على عمل المنزل طوال الوقت سيصبح بعد ذلك تكليف".

 

وقال الفنان سامح حسين، إن أحد الولايات الهندية شهدت تقديم امرأة دعوى خلع ضد زوجها في أحد المحاكم الهندسة، لأسباب غريبة للغاية آثارت جدلا واسعا في الهند. وأضاف حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن أسباب دعوى الخلع كما ذكرتها المرأة أن زوجها يدلعها كثيرا ولا يحزنها على الإطلاق. وتابع قائلا: المرأة ذكرت أن زوجها شاركها فى كل أعمال المنزل كما يشاركها فى غسيل الأطباق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة