صور.. جريزمان يتألق فى تدريبات فرنسا قبل مواجهة كرواتيا بالأمم الأوروبية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:14 م
صور.. جريزمان يتألق فى تدريبات فرنسا قبل مواجهة كرواتيا بالأمم الأوروبية انطونيو جريزمان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض المنتخب الفرنسى مرانه الأخير صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة كرواتيا المحدد لها التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، على ملعب الديوك الفرنسية، فى مباراة الجولة الثانية من بطولة دورى الأمم الأوروبية المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتعزيز المنافسة الدولية بين المنتخبات.

ظهر النجم أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسبانى، فى حالة مزاجية جيدة خلال تدريبات المنتخب الفرنسى، صباح اليوم، حيث التقطته الكاميرات خلال مرحه فى أكثر من صورة.

وكان ديديه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، قد أكد أنه أجرى العديد من التغييرات على التشكيل الرسمي للفريق خلال مواجهة ضيفه منتخب كرواتيا، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثالثة، في دورى الأمم الأوروبية، وتحدث ديشامب، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"سيكون هنا تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق أمام كرواتيا، وأنا مضطر لهذا الأمر، لأننا في بداية الموسم، واللاعبون عائدون من إجازات".

وعن مشاركة مبابي ووكيمبيمبي، في لقاء اليوم بسبب مباراة سان جيرمان مع لانس، الخميس المقبل قال مدرب الديوك: "يمكنهم اللعب وهم جاهزون مثل باقى اللاعبين الآخرين، لدينا مباراة دولية ونريد الفوز بها، أنا لا أخذ الاعتبار بهذه الأشياء".

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 

تدريبات فرنسا
تدريبات فرنسا

 

جريزمان فى تدريبات فرنسا
جريزمان فى تدريبات فرنسا

 

جريزمان وديشامب
جريزمان وديشامب

 

ديشامب
ديشامب

 

جريزمان
جريزمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة