لاعب مانشستر يونايتد يعتذر عن الفضيحة الجنسية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:01 م
لاعب مانشستر يونايتد يعتذر عن الفضيحة الجنسية ماسون
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى عن الفضيحة الجنسية التى تعرض لها أمس الاثنين، والتى تسببت فى طرده من منتخب الأسود الثلاثة قبل مواجهة الدنمارك فى مباراة الجولة الثانية من بطولة دورى الأمم الأوروبية المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتعزيز المنافسات بين المنتخبات.

ونشر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بيان اعتذار للاعبه الشاب ماسون جرينوود، قال فيه "بعد أن أتيحت لى الفرصة الآن للتفكير فيما حدث، لا يسعنى إلا أن أعتذر للجميع عن الإحراج الذى سببته".

وأضاف اللاعب الشاب قائلا: "لقد كان تصرفًا غير مسئول منى لخرق بروتوكولات منظمة الصحة العالمية للوقاية من انتشار فيروس كوارونا، المطبقة لحماية اللاعبين والموظفين والجمهور".

وتابع ماسون قائلا: "على وجه الخصوص، أود أن أعتذر لغجريث ساوثجيت، على خذلانه، بعد أن أظهر ثقة كبيرة بي في المباراة السابقة".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد قائلا: "اللعب لمنتخب إنجلترا كان من أكثر اللحظات فخراً في حياتي وليس لدي سوى اللوم على هذا الخطأ الفادح".

واختتم اللاعب حديثه: "أعد عائلتي والمشجعين ومانشستر يونايتد وإنجلترا أن هذا درس سوف أتعلم منه".

وكان ماسون جرينوود قد تعرض لفضيحة جنسية تسببت في طرده من منتخب إنجلترا، بجلبه فتيات إلى معسكر الأسود الثلاثة في آيسلندا عقب مشاركته الأولى مع فريق ساوثجيت في الفوز بهدف نظيف على صاحبة الأرض بمباراة الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة