تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع.. روسيا تستأنف حركة الطيران مع مصر

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 02:22 م
تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع.. روسيا تستأنف حركة الطيران مع مصر جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لتفاصيل استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا بعد فترة توقف دامت عدة شهور بسبب أزمة فيروس كورونا، وتوقف الرحلات الجوية على مستوى العالم بسبب الجائحة، لتصبح مصر هي الدولة الخامسة التى تستأنف موسكو الطيران معها.

وتبدأ الخطوط الجوية الروسية أيرفلوت تشغيل أولى رحلاتها الجوية بين موسكو والقاهرة اليوم الأربعاء والمقررة 3 رحلات أسبوعيا.

كما أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن بدء استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وموسكو بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا اعتباراً من يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر الجاري، حيث من المخطط أن تشغل الشركة رحلاتها إلى موسكو أيام السبت والثلاثاء والخميس .

وتابعت التغطية كذلك عودة الخطوط الجوية الملكية الهولندية "KLM" لتشغيل رحلاتها الجوية المنتظمة إلى القاهرة اعتبارا من اليوم الأربعاء ، بعد توقف دام نحو 3 سنوات منذ أن علقت الشركة رحلاتها إلى مصر في عام 2017 لتداعيات اقتصادية.

واستضافت التغطية الأستاذ أحمد مصطفى مدير تحرير اليوم السابع ومدير مكتب الجريدة فى المطار، والذى تحدث عن تفاصيل قرار استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا وعدد الرحلات المتوقعة من روسيا لمصر والعكس وبدايتها، والإجراءات المطلوبة لتنفيذ  القرار.

كما تحدث مصطفى عن تأثير هذا القرار أولا فيما يخص عودة حركة الطيران لطبيعتها بعد توقف كورونا، وعلى حركة السياحة أو القطاع السياحى فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة