حكيمي: كونتي السبب وراء انضمامي لإنتر.. ومارسيلو قدوتي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:51 م
حكيمي: كونتي السبب وراء انضمامي لإنتر.. ومارسيلو قدوتي أشرف حكيمي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المغربي أشرف حكيمي المنضم حديثًا إلى صفوف إنتر ميلان، أنه اختار الانتقال إلى الإنتر بسبب المدرب أنطونيو كونتي، حيث يرى "أسلوبه يناسب طريقة لعبه بشكل خاص"، وقال اللاعب الشاب في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" :"اخترت الإنتر لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب مناسب بشكل خاص لطريقة لعبي، ويمكنني أن أكون مساعد حقيقي لهذا الفريق، سنحاول تحقيق نتائج رائعة ونسعى بالتأكيد للفوز بالسكوديتو".

أضاف مشيدًا بالمدرب: "كونتي مدرب رائع، يتمتع بروح تنافسية للغاية، لديه شغف غير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه ومشجعيه وجميع من حوله".

تابع: "لقد لعبت بالفعل 3-5-2 في بوروسيا دورتموند، عندما جاء العرض، أعتقدت أن هذه كانت فرصة رائعة بالنسبة لي لأن أتطور، حيث يعيش المشجعون هنا كرة القدم بطريقة خاصة، لقد انضممت إلى ناد كبير ".

وقضى حكيمي الموسمين الأخيرين في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، ثم باعه ريال مدريد للإنتر مقابل 40 مليون يورو.

وعن تجربته في البوندزليجا قال: "اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة، والآن سأشارك في دوري أكثر تكتيكية مثل الدوري الإيطالي، هدفنا هو الفوز بالسكوديتو، وإسعاد الجماهير، ثم المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي".

وواصل: "أنا هنا لأبذل قصارى جهدي، لذلك سنفعل أشياء رائعة معًا ونحاول الفوز ببعض الألقاب".

وتمت مقارنة الظهير الأيمن مع أسطورة إنتر دوجلاس مايكون، لكن حكيمي قال أن قدوته برازيلي آخر حيث علق قائلا: "كان مايكون ظهير أيمن مذهل بهذه القوة البدنية المذهلة، من الواضح أنني أحب أن أسير على خطاه في الإنتر، لكني أتمنى أن أتذكر طريقي".

وأشار: "لقد قلت دائمًا أن مارسيلو هو قدوتي، لأنني أحب سماته في الملعب، تعرفت عليه أيضًا في مدريد وأقدر حقًا السعادة التي يجلبها للفريق".

وأتم: "صامويل إيتو هو لاعب سابق آخر في إنتر ألهمني، حتى لو لم نلعب نفس الدور، لقد صنع التاريخ وهو أسطورة لكرة القدم في إفريقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة