حملة دونالد ترامب الرئاسية تنشر لقطة انفعال جو بايدن على العمال في ميشيجان.. فيديو

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:42 م
حملة دونالد ترامب الرئاسية تنشر لقطة انفعال جو بايدن على العمال في ميشيجان.. فيديو جو بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصفحة الرسمية لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئاسية عبر موقع تويتر، عن مقطع فيديو للمرشح الرئاسي جو بايدن، وهو يتوسط عدد من العمال في احدى المصانع خلال زيارته الأخيرة لمنطقة ميشيجان، حيث ظهر من خلاله بايدن وهو يخوض حديثه بشكل منفعل على أحد العمال.

وظهر المرشح الديمقراطي جو بايدن في الفيديو المتداول وهو يتوسط عدد من العمال في إحدى المصانع ليتناقشوا حول برنامجه الانتخابي، وسرعان ما انتهي الحديث بشكل سريع بعد احتدام النقاش بينهما.

وعلقت الصفحة الرسمية لحملة ترامب الرئاسية،" في المرة الأخيرة التي كان فيها جو بايدن في ميشيجان، صرخ في أحد عمال السيارات بغضب وقال له انا لا اعمل من أجلك".

 

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، المرشح الديمقراطى جو بايدن، قائلا: "إنه سيترك الحدود مفتوحة وسيمنح فرص للصين، و"إذا فاز بايدن، فازت الصين". وأضاف فى فعالية انتخابية فى ولاية نورث كالورينا تحت اسم "لنجعل أمريكا عظيمة مجددا"، أن الولاية ينبغى أن تفتح أبوابها وتزيل القيود، ليصفق له الحضور، وقال لهم "انظروا إلى نيويورك، وما يحدث إلى نيويورك الجميلة".

واتهم ترامب الحكام الذين لا يفتحون ولاياتهم بأنهم يفعلون ذلك لأسباب سياسية لأنهم يريدون الإضرار بالاقتصاد ليلحقون الضرر بفرصه فى الانتخابات، لكنه أكد أن الاقتصاد يؤدى بشكل جيد للغاية ويتحسن وسيكون الأفضل على الإطلاق العام المقبل.

5554
 
89658
 
Capture 123
 

وأشار إلى ما يحدث فى بورتلاند، حيث لا تزال الاحتجاجات مستمرة بعد وفاة جورج فلويد، الرجل الأسود الأعزل على يد شرطى أمريكى، وقال إنهم اعتلقوا 50 شخصا وبدأ الاستقرار يعود للمدينة.

وتابع قائلا إنه اضطر للتدخل لإحلال الاستقرار مرة أخرى فى المدينة، وأضاف أن فوز جو بايدن، يعنى فوز الاناركية واليسار الراديكالى.

وقال إنه إذا فاز، فستفوز الولايات المتحدة، مشيرة إلى أنه عكف على إصلاح الحدود خلال فترة ولايته الأولى، وقضى 100% على خلافة داعش وأعاد الجنود الأمريكيين من العراق وأفغانستان، وعزز قطاع الطاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة