طارق رمضان يخضع لجلسة استماع أمام محكمة جنايات باريس ويواجه إحدى ضحاياه

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 01:34 م
طارق رمضان يخضع لجلسة استماع أمام محكمة جنايات باريس ويواجه إحدى ضحاياه طارق رمضان
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع اليوم الأربعاء، طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا، لجلسة استماع  بمحكمة الجنايات بباريس، على أن يتم مواجهته بإحدى ضحاياه وتدعى كريستسل والتى اتهمته بالاغتصاب عام 2017 بعد شهور قليلة من اتهام هند عيارى الناشطة السلفية السابقة له.

 

وانتقدت صحيفة ماريان الفرنسية النسوية إعلان طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، افتتاح مؤسسة تقدم دورات فى القضايا الإنسانية والأخلاقية وحقوق المرأة، وفى هذا السياق قالت الصحيفة: "من الممكن أن تكون واعظاً وتدافع عن الفضيلة بينما أنت متهم بالاغتصاب، والدليل ما أعلنه طارق رمضان على صفحته على فيس بوك".

وأعلن طارق رمضان عبر صفحته على "فيسبوك" عن افتتاح مؤسسة فى منتصف أكتوبر المقبل، تقدم دورات فى الإنسانية والنسوية والأخلاق، على حد قوله، لكن الموقع لا يزال مجهولا.

وقال رمضان إن المؤسسة تحمل اسم  "مركز الشفاء" ولها برنامج تدريسى بعض اختصاصاته ( الدين، الروحانية، القانون ، الاقتصاد، الإنسانية، النسوية، العنصرية).

وانتقدت المجلة الفرنسية استخدام رمضان لعبارات بها لفظ الجلالة وإصراره على التظاهر بالتدين، مستشهدة بـ"ستفتتح بإذن الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة