فيديو وأرقام.. ماذا قدم الزمالك منذ استئناف الدورى قبل مواجهة سموحة؟

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 03:17 م
فيديو وأرقام.. ماذا قدم الزمالك منذ استئناف الدورى قبل مواجهة سموحة؟ الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام سموحة المققر لها الثامنة والنصف مساء غد، الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، والتى تقام باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الأبيض خلالها لاستكمال انتصاراته فى المسابقة المحلية بعد فوزه على طلائع الجيش، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالها الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل 33 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجارى، طبقًا لقواعد المسابقة، فيما يحتل سموحة المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 14 لقاء وهُزم فى 5 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 27 هدفًا.

ويستعرض "اليوم السابع" كل ما قدمه الزمالك منذ استئناف الدورى، بعد فترة التوقف السلبية بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة سموحة.

حقق الزمالك انتصاره السادس منذ عودة مسابقة الدورى، والذى استكملت منافساته يوم 6 من شهر أغسطس الماضى، حيث لعب 9 مباريات فاز فى 6 وتعادل فى مباراتين وخسر لقاء وحيد أمام المقاولون العرب.

كانت البداية فوز الزمالك على المصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ثم تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ولحقها فوز الزمالك على مصر للمقاصة، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ستاد القاهرة.

وتعادل الزمالك مع نادى مصر، سلبيًا، فى الجولة العشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على ستاد الكلية الحربية ثم فاز الزمالك على الأهلى، فى الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى القمة 120 التى أقيمت على ستاد القاهرة فيما هُزم الزمالك من المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

وبعدها فاز الزمالك على إنبى، فى الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة ثم فاز الزمالك على بيراميدز، فى الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ستاد الدفاع الجوى وأخيرًا فاز الزمالك على طلائع الجيش، فى الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة