كوريا الجنوبية تتعهد بممارسة السلطة الحكومية ضد عرقلة مجهودات مكافحة كورونا

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:44 ص
كوريا الجنوبية تتعهد بممارسة السلطة الحكومية ضد عرقلة مجهودات مكافحة كورونا كورونا - صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح رئيس الوزراء الكوري الجنوبي جيونج سيه-جيون اليوم الأربعاء، بأن الحكومة ستمارس السلطة الحكومية الممنوحة من الشعب بدون تردد تجاه التصرفات التي من شأنها عرقلة مجهودات مكافحة فيروس كورونا "كوفيد-19" وتهدد سلامة الأمة.
 
وقال جيونج - في اجتماع (المقر المركزي لتدابير الكوارث) الذي ترأسه اليوم "بخصوص مظاهرات تخطط لها القوى المحافظة بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة - "إن بعض الجمعيات المدنية المحافظة تخطط لتنظيم المظاهرات الاحتجاجية في يوم التأسيس الوطني الذي يصادف خلال عطلة الشكر في أوائل أكتوبر المقبل على الرغم من جائحة فيروس كورونا"، معقبا أن هذا الأمر مؤسف للغاية.
 
وأصدر جيونج سيه - بحسب ما أوردت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية - تعليماته للشرطة والحكومات الإقليمية بالرد بشكل صارم على أي أعمال غير قانونية تعرقل إجراءات الحجر الصحي الحكومية.
 
وأشار إلى أن العديد من الأشخاص؛ بمن فيهم الخبراء قلقون من احتمال ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في أعقاب عطلة الشكر، مؤكدا ضرورة الاستعداد التام في عطلة الشكر لمنع ارتفاع حالات الإصابة في أعقاب العطلة على غرار العطلات السابقة في مايو وأغسطس.. ومن المقرر أن تستمر عطلة الحصاد في البلاد 5 أيام في الفترة من 30 سبتمبر الجاري إلى 4 أكتوبر المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة