محافظ المنوفية يعلن انتظام فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:01 ص
محافظ المنوفية يعلن انتظام فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صباح اليوم الاربعاء اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية ، عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية فى المواعيد المحددة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى ثانى أيام جولة الإعاده لإنتخابات مجلس الشيوخ .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية ، على أنه يتابع بنفسه على مدار الساعه سير العملية الإنتخابية من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والتعامل الفورى فى حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين .

وجدير بالذكر أنه تم تجهيز (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية لإستقبال ( 2 مليون و688 ألف 280 ناخب) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

هذا و يناشد محافظ المنوفية جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة فى هذا الإستحقاق الإنتخابى ، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابى وتحقيق أعلى نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة فى الوعى السياسى والمشاركة الإنتخابية.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائى كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة