أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير أصبحوا أجدادا قبل بلوغ سن الـ50 عامًا.. "كبروهم بدرى"

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:00 م
مشاهير أصبحوا أجدادا قبل بلوغ سن الـ50 عامًا.. "كبروهم بدرى" جيم كارى-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن الكثير من المشاهير يميلون لتأخير خطوة الارتباط وبالتالي خطوة الإنجاب، إلا أن بعض المشاهير تزوجوا في سن صغيرة لدرجة أنهم أصبح لديهم أحفاد قبل بلوغ الخمسين، إليك أبرز هؤلاء المشاهير وفقًا لتقرير موقع " insider ".

كيد روك جد بسن الـ43 عامًا
 

أصبح المغنى كيد روك جد في سن 43 عامًا، وذلك بعد أن أنجب نجله ابنته الأولى في عام 2015 ، الخبر الذى جعل المغنى الشهير يشعر بالفرحة، وأعلنه للجمهور.

كيد روك
كيد روك

 

تشارلي شين جد بعمر  47 عامًا
 

أصبح النجم تشارلي شين جد في عام 2013 عندما أنجبت ابنته كاساندرا طفلة اسمها لونا، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، و الآن، شين يبلغ من العمر 55 عامًا.

تشارلي شين
تشارلي شين

 

أصبح جيم كاري جدًا في سن الـ 48 عامًا
 

أصبح الممثل الكوميدى جيم كارى، جدًا عندما بلغ سن الـ48 عامًا، وذلك بعد أن أنجبت ابنته جين ابنها جاكسون رايلي سانتانا، والذى يبلغ من العمر الآن 10 سنوات .

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد غرد كارى على حسابه الخاصة بموقع "تويتر"، يوم ولادة حفيده، حيث كتب "جاكسون رايلي سانتانا، حفيدي ، ولد اليوم!".

جيم كاري
جيم كاري

 

كيفر ساذرلاند جد بعمر 39 عامًا
 

أصبح الممثل والمغني كيفر ساذرلاند، البالغ من العمر 53 عامًا، جدا منذ كان عمره 39 عامًا، عندما أنجبت ابنة زوجته ميشيل كات ابنها هاميش، وقد صرح فى مقابلة تليفزيونية أجريت معه فى عام 2009، بأنه سعيد لكونه أصبح جد .

كيفر ساذرلاند
كيفر ساذرلاند

 

دوني أوزموند أصبح جد بعمر  47 عامًا
 

يبلغ دوني أوزموند من العمر 62 عامًا ولديه 10 أحفاد من أبنائه الخمسة، وأصبح جد لأول مرة عندما كان يبلغ عمره 47 عاماً، وقد أشار بإحدى تصريحاته الصحفية إلى إنه يحب أن يجتمع بأحفاده ويلعب معهم ويسرد لهم القصص، وفي عام 2019 ، شارك أوزموند صورة مع حفيدته الوحيدة إيمي على صفحته الخاصة بموقع " إنستجرام "، واصفا إياها بـ "الأميرة الحلوة".

دوني أوزموند
دوني أوزموند

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة