منافس الأهلى.. الوداد يسقط فى فخ التعادل ضد الجيش الملكى بالدوري المغربي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 08:17 م
منافس الأهلى.. الوداد يسقط فى فخ التعادل ضد الجيش الملكى بالدوري المغربي الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق الوداد البيضاوى المغربى، في فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه الجيش الملكى، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي بالموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث أحرز إسماعيل الحداد هدف التقدم لصالح الوداد في الدقيقة 17 من زمن المباراة قبل أن ينجح حمزة غودالي في تسجيل هدف التعادل لصالح الفريق صاحب الأرض قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

 

بهذه النتيجة، يرفع الوداد رصيده إلى 41 نقاط تقاسم بها المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المغربى مع مولودية وجدة الذى خاض 25 مباراة في المسابقة مقابل 22 فقط للوداد، فيما جاء في المركز السادس برصيد 35 نقطة متساويا مع فريق الدفاع الحسنى الجديدى صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وكان لاعبى الوداد عادوا مؤخرا للتدريبات الجماعية بعد التوقف الاضطرارى بسبب تعرض مجموعة كبيرة من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، ما اضطر لجنة المسابقات لتأجيل 5 مباريات للفريق فى الدوري المغربي.

وحقق الوداد الفوز فى الجولة الماضية بالدوري المغربي على ضيفه نادى أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن تتأجل له بعدها 5 مواجهات بسبب وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة