Top 7.. روبى: كان نفسى أبقى ولد.. وفتح باب القيد الشتوى للأندية

الجمعة، 01 يناير 2021 06:08 م
Top 7.. روبى: كان نفسى أبقى ولد.. وفتح باب القيد الشتوى للأندية Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الجمعة، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، بدء تطبيق 50 جنيها غرامة فورية على مخالفى قرار ارتداء الكمامة.. الأحد المقبل، حيث تبدأ الأجهزة التنفيذية فى المحافظات الأحد القادم، تطبيق قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الخاص بتفعيل الغرامة الفورية على غير مرتدى الكمامة والمخالفين للإجراءات الاحترازية والبالغ قيمتها 50 جنيهًا.

 

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، سكان العالم ينفقون 407 ملايين دولار على تطبيقات الموبايل فى ليلة الكريسماس، حيث أنفق مستخدمى الهواتف المحمولة، 407 مليون دولار، في يوم الكريسماس، على تطبيقات تم شراؤها من "جوجل بلاى"، و"أب ستور"، وجاءت ألعاب الهاتف المحمول على أرس التطبيقات التي تم شراؤها.

كما جاء فى العناوين الرياضية.. والتر بواليا للجماهير: أهلاوى وأشتاق للمشاركة الأولى مع الفريق، حيث قدم النادى الأهلى لاعبه الجديد الزامبى والتر بواليا اللى تم التعاقد معه لمدة 4 سنوات قادمة، وقال بواليا: " سعيد بالانتقال للأهلي، وشكرا للجميع على دعمي، أنا متشوق للتواجد مع الفريق".

 

كما تضمنت العناوين الرياضية.. اتحاد الكرة يفتح باب القيد الشتوى للأندية اليوم وحتى 31 يناير، حيث قررت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، فتح باب القيد الشتوي للأندية النهاردة، لتدعيم قوائمها باللاعبين في فترة القيد الثانية، وإضافة 5 لاعبين لكل ناد وفتح باب الإعارات لمواجهة الظروف بسبب كورونا.

 

وفى عناوين الرياضة العالمية، راموس وميسي قائدا ريال مدريد وبرشلونة متاحان فى سوق الانتقالات الصيفية، حيث منحت لائحة الفيفا الجديدة في 2021، سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وليونيل ميسي قائد برشلونة، حرية تحديد مصيرهما في الانتقالات الصيفية، ويحق لهما من اليوم التفاوض مع أي نادي.

 

وفى العناوين الفنية، مينا مسعود يصل القاهرة الأسبوع المقبل لتصوير فيلم "فى عز الضهر".. حيث تعاقد الفنان المصرى العالمى مينا مسعود، على فيلم مصرى عالمى بعنوان "فى عز الضهر" تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، وهيصل القاهرة الأسبوع القادم لوضع اللمسات الأخيرة وبدء تصوير الفيلم.

 

كما تضمنت فى العناوين الفنية..  روبى: كان نفسى أبقى ولد.. وفشلت إنى أتعلم السواقة، وكشفت النجمة روبى أنها كانت تتمنى أن تكون "ولد" وأنها كانت بتلعب مع ولاد خالتها بالشارع حتى منعتها والدتها من اللعب مع الولاد.. كمان كشفت أنها فشلت فى تعلم السواقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة