الترجى يعزز صدارته للدوري التونسي بثنائية ضد النجم الساحلى.. فيديو

الجمعة، 01 يناير 2021 07:14 م
الترجى يعزز صدارته للدوري التونسي بثنائية ضد النجم الساحلى.. فيديو الترجى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الترجي التونسى، فوزًا مهما على نظيره النجم الساحلي، بهدفين دون مقابل، في كلاسيكو تونس الذى جمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "حمادي العقربي"، في قمة مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري التونسي لموسم 2020-2021، حيث أحرز علاء الدين المرزوقي هدف التقدم لصالح الترجى في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ثم أضاف جيلان شعلالي الهدف الثانى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يعزز فريق الترجي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 13 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة، في حين يتواجد فريق النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة مرتين.

تشكيل الترجى ضد النجم: معز بن شريفية – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – حمدي النقاز – إلياس الشتي – فوسيني كوليبالي – جيلان شعلالي – محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – علاء الدين المرزوقي، وطه ياسين الخنيسي.

تشكيل النجم الساحلي ضد الترجى: رامي القابسي – وجدي كشريدة – مرتضى بن وناس – صالح الحرابي – صدام بن عزيزة – أيوب عياد – سليم بوخنشوش – حمزة لحمر – داروين جونزاليس – ياسين الشيخاوي – رضوان زردوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة