توتنهام ضد ليدز.. مورينيو يعلن عدم التعاقد مع لاعبين فى الميركاتو الشتوى

الجمعة، 01 يناير 2021 04:38 م
توتنهام ضد ليدز.. مورينيو يعلن عدم التعاقد مع لاعبين فى الميركاتو الشتوى مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام تأجيل مباراة فولهام هذا الأسبوع بأنها أمر غير احترافى، بعدما قررت رابطة الدورى الإنجليزى تأجيل المباراة نظراً لتقدم المنافس بطلب بسبب الإصابات التى ضربت صفوفه بفيروس كورونا المستجد.

وقال جوزيه مورينيو فى تصريحات نقلتها "ديلى ميل "البريطانية"، "لا أريد التحدث كثيراً عن مباراة فولهام، وقرار التأجيل فقط أقول إننى شعرت بأنى غير محترف ولكن هذا ما هو عليه الحال الآن".

وأوضح المدرب البرتغالى، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة توتنهام ضد ليدز، أنه كان يتمنى معرفة قرار التأجيل مبكراً حتى يستطيع وضع عدد من الحصص التدريبية خلال الفترة الماضية بدلاً من الحصول على قرار قبلها بساعات.

واستبعد جوزيه مورينيو التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشدداً على أنها ستكون مفاجأة كبيرة حال التعاقد مع لاعب أو اثنين خلال الأيام الحالية قائلاً، "الأوقات ليست سهلة، بذل النادى جهداً كبيراً فى الصيف الماضى لتشكيل فريق قوي.

وأضاف مورينيو، "لوكاس مورا وفينسيوس جاهزان لمباراة الغد، بينما بيل وجيوفانى لوسيلسو غير جاهزين بعد".

ويلتقى توتنهام ضد ليدز فى المباراة التى ستجمعهما فى الثانية والنصف ظهر غد، السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى الإنجليزى والتى ستقام على ملعب استاد توتنهام، والتى يتطلع فيها أصحاب الأرض لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.

ويتواجد توتنهام فى المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة بالتساوى مع تشيلسى صاحب المركز السادس فيما يقع ليدز فى المرتبة 11 برصيد 23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة