راموس وميسي قائدا ريال مدريد وبرشلونة متاحان فى سوق الانتقالات الصيفية

الجمعة، 01 يناير 2021 10:38 ص
راموس وميسي قائدا ريال مدريد وبرشلونة متاحان فى سوق الانتقالات الصيفية ليونيل ميسي وسيرجيو راموس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عام 2021 أكثر إثارة في عالم كرة القدم بعدما منح قائدي فريق ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية سيرجيو راموس، وليونيل ميسي حرية تحديد مصيرهما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق لهما التفاوض مع أي نادي من اليوم لما تضعه الفيفا من قوانين تمنحهم الحرية في فتح باب التفاوض مع الأندية الرابعة قبل انتهاء العقد بستة أشهر.

وشهدت الفترة الماضية تناولات عدة لعلاقة ليونيل ميسي مع إدارة نادي برشلونة والتلويح بالرحيل، خاصة مع رغبة إدارة النادي الكتالوني الإبقاء على اللاعب الا أنه أبدى رغبة في خوض تجربة اللعب في الدوري الأمريكي يوماً بالإضافة الى العروض التي يتلقاها من خلال مان سيتي وباريس سان جيرمان، وغيرهم من الأندية العملاقة في القارة الأوروبية.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أنه ولأول مرة يكون قائدي ريال مدريد وبرشلونة متاحين في سوق الانتقالات في وقت واحد بالرغم من تباين موقف الناديين اتجاه لاعبيهما.

ويعد سيرجيو راموس ليس اللاعب الوحيد الحر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وان هناك مودريتش (35 عامًا) ولوكاس فاسكيز (29 عامًا) أحرار أيضًا في التفاوض مع نادٍ آخر، بداية من اليوم.

ويتواجد عدد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية الأخرى خارج الليجا، في بايرن ، يبدو أن ديفيد ألابا (28) مقدر له الرحيل عن الفريق البافاري ويفاوضه حالياً عدد من الأندية من بينها ريال مدريد ويوفنتوس والإنتر حيث يتابعونه عن كثب، كما يتمتع خافي مارتينيز (32 عامًا) بحرية تقرير مستقبله.

وفي فرنسا، ممفيس ديباي (26 / ليون) ، خوان بيرنات (27 / باريس سان جيرمان) ، دراكسلر (27 / باريس سان جيرمان) ، ثوفين (27 / أولمبيك مرسيليا) وأنخيل دي ماريا (32 / باريس سان جيرمان).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة