أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربى فى استفتاء روسيا اليوم

الجمعة، 01 يناير 2021 03:39 م
محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربى فى استفتاء روسيا اليوم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الدولي المصري محمد صلاح صراع استفتاء "روسيا اليوم" لاختيار أفضل لاعب عربي خلال عام 2020 بفارق بسيط عن أقرب منافسيه الجزائرى رياض محرز، وذلك عقب توقف التصويت مساء أمس، والذى شارك فيه نحو 19412 شخص بمختلف أنحاء العالم.

واستطاع محمد صلاح فى حصد 31.2% من عدد الأصوات التى شاركت فيما جاء رياض محرز ثانياً بنسبة 27.8%، والمغربي حكيم زياش ثالثاً بنسبة 24.6%، بينما سجل عمر السومة تواجد ضعيف فى بنسبة 5.3% في المرتبة الخامس خلف صاحب المرتبة الرابعة سالم الدوسري الذي حقق 5.4%.

وجاء فى المرتبة السادسة العراقي مهند على فى المرتبة السادسة بنسبة 2.4%، وأخيراً الأردني موسى التعمرى بواقع 1.5%.

وجاء الترتيب منطقياً على عكس النتائج التي أعلنت عنها شبكة سي ان ان لترتيب اللاعبين العرب التي أعلنت عنها قبل أسبوع والتي لم تشهد تواجد الفرعون المصري في المراكز الثلاث الأولى.

واختارت صحيفة ديلي ميرور البريطانية محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2020 بعدما استطاع ان يقدم مستويات متميزة للغاية في البريميرليج وكل البطولة التي شارك فيها مع الريدز، بخلاف صدارته لجدول ترتيب هدافي البريميرليج.

روسيا اليوم
روسيا اليوم
 
في سياق متصل، هنأ النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، جمهوره بحلول العام الجديد 2021، من خلال تغريدة نشرها على حسابه بموقع "تويتر" قال فيها، "عام جديد سعيد" ولاقت العديد من ردود الأفعال من جمهوره.
 
محمد صلاح يستعد مع ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون الاثنين المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز، وهو يتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا.
 
واحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في عام 2020 برصيد 23 هدفاً، وذلك مع بداية العام الجديد 2021 اليوم، على الرغم من عدم تسجيله فى شباك نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء، فى آخر مباريات البريميرليج بعام 2020.
 
ويتواجد محمد صلاح في الصدارة بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه، البرتغالى برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.
 
وأحرز محمد صلاح 23 هدفاً خلال عام 2020 في الدوري الإنجليزي بصدارة ترتيب الهدافين للمرة الثانية في تاريخه بعدما استطاع أن يخطف اللقب في عام 2018 في وقت سابق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة