وولفرهامبتون ينضم للصراع على فينالدوم نجم ليفربول

الجمعة، 01 يناير 2021 10:10 ص
وولفرهامبتون ينضم للصراع على فينالدوم نجم ليفربول فينالدوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي وولفرهامبتون يرغب في استغلال أزمة الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول من أجل التفاوض معه خلال شهر يناير الجاري بعد فتح سوق الانتقالات الشتوية، لاسيما وأن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم ولم يجدد تعاقده مع الريدز حتى الآن، ويحق له التفاوض مع أي ناد خلال الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن وولفرهامبتون يرغب في ضم اللاعب بالصيف المقبل بشكل مجاني، ولكنه يرغب في التفاوض معه هذا الشتاء، لينافس برشلونة الإسباني الذي يرغب بشدة في التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير ليفربول ترغب بشدة في استمرار فينالدوم في الريدز هذا الموسم، وعدم رحيله إلى ناد آخر، ولكن كلما مر الوقت ، زادت احتمالية ابتعاد اللاعب، مع حرصه على التفاوض على الانتقال إلى الخارج قبل الصيف اعتبارًا من اليوم.

وقدم نادي ليفربول عرضاً جديدا للاعبه الهولندي جورجينيو فينالدوم لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في محاولة لخلق حالة من الاستقرار على القوام الرئيسي للفريق خلال الفترة المقبلة في ظل الرغبة الشديدة للريدز في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وتشير التقارير، إلى أن اللاعب الهولندي يبدي أولوية في التجديد لنادي ليفربول حال حصوله على عرض رسمي يحقق له مطالبه المالية مع النادي.

وأوضحت الصحيفة، أن جورجينيو فينالدوم سيقوم بإبلاغ إدارة ليفربول بقراره النهائي حال البقاء أو الرحيل قبل البدء في مفاوضات أخرى مع أي من الأندية التي يتلقى من خلالها عروضا للانتقال اليها بنهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة