إجراء وقائى يبعد أجويرو عن المشاركة مع مانشستر سيتي أمام برمنجهام

الأحد، 10 يناير 2021 03:05 م
إجراء وقائى يبعد أجويرو عن المشاركة مع مانشستر سيتي أمام برمنجهام سيرجيو اجويرو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضل الجهاز الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، بقيادة بيب جوارديولا، استبعاد الأرجنتينى سيرجيو أجويرو من مواجهة برمنجهام المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف عصر اليوم، ضمن منافسات الدور الـ 3 بكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".

جاء ابتعاد أجويرو بسبب مخالطته لأحد الأشخاص المقربين منه الذى أصيب بفيروس كورونا الخطير، ما دفع الجهاز الطبى لمطالبة اللاعب بالعزل فى المنزل خوفا على باقى الفريق.

من ناحية أخرى، استعاد مانشستر سيتي الإنجليزى لنجمه الشاب فيران توريس، حيث قال المدرب الإسباني إنه سعيد بالعودة إلى تدريب مانشستر سيتي بعد التعافى من فيروس كورونا، إلى جانب إيدرسون وتومي دويل.
 
جاءت نتيجة الاختبار إيجابية قبل رحلة السيتي المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى إيفرتون خلال عيد الميلاد، مما تسبب في إلغاء تلك المباراة، كان اختبار كايل ووكر وجابرييل جيسوس إيجابيين في الجولة السابقة من الاختبارات.
 
عاد كل من ووكر وجيسوس إلى تشكيلة يوم المباراة في الفوز بكأس كاراباو مع مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، والآن اختبر توريس وإيدرسون ودويل وجاءت النتائج سلبية وعادوا إلى تدريب الفريق الأول.
 
 
قال توريس على تويتر: ’’سعيد بالعودة بعد فترة العزل، لقد كان الاختبار الإيجابي الثاني لكوفيد 19 خلال تسعة أشهر، وأشعر أنني محظوظ لأنني تغلبت عليه’’.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة