الرجاء يشكر إدارة ملعب مراكش قبل مباراة الإسماعيلي في البطولة العربية

الأحد، 10 يناير 2021 09:35 م
الرجاء يشكر إدارة ملعب مراكش قبل مباراة الإسماعيلي في البطولة العربية الرجاء المغربي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة نادي الرجاء ، الشكر لإدارة ملعب مراكش والمسئولين التنفيذيين في المدينة المغربية على الجهود المبذولة لاستضافة مباراة إياب نصف النهائي التي ستجمعه أمام الإسماعيلي في إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس والتي ستقام بينهما في تمام الساعة التاسعة مساء غداً على أرضية ملعب ستاد "مراكش الدولي".

وأصدر النادي بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم على طلب الرجاء بتغيير ملعب مباراته أمام الإسماعيلى، إلى ملعب مراكش بدلا من محمد الخامس، التى تضررت أرضيته بسبب السقوط الكثيف للأمطار خلال الأيام الماضية.

وجاء بيان النادي المغربي كالتالى:

بيان الرجاء المغربي
بيان الرجاء المغربي

في سياق آخر، اختتم فريق الرجاء المغربي بقيادة جمال السلامي، المدير الفني استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي.

أقيم التدريب على ملعب المباراة بمدينة مراكش المغربية الرياضية وسط حالة من الشغف للمباراة المرتقبة أمام الدراويش والتي ستحدد هوية الطرف الثاني لنهائي البطولة.

ويخوض الفريقين المباراة بالزي الرسمي حيث أسفر الاجتماع الفني للمباراة على ارتداء الدراويش التيشيرت الأصفر والشورت الأزرق فيما سيلعب النسور بالزي الأبيض الكامل.

وحقق الإسماعيلي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإسماعيلي بهدف نظيف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف حيث يكفي ممثل الكرة المصرية التعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل الى الدور التالي مباشرة.

ونجح نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي في التأهل على حساب الشباب لنهائي البطولة العربية للأندية لينتظر الفائز من الرجاء ضد الإسماعيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة