أكرم القصاص - علا الشافعي

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021 ..على جمعة للرئيس : ربنا يوفقك ..حسام غالى وحازم إمام ودرية شرف الدين يتعهدون بخدمة الشعب وداليا السعدنى : الشباب يتحمل مهمة التغير للأفضل

الأحد، 10 يناير 2021 03:57 م
النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021 ..على جمعة للرئيس : ربنا يوفقك ..حسام غالى وحازم إمام ودرية شرف الدين يتعهدون بخدمة الشعب وداليا السعدنى : الشباب يتحمل مهمة التغير للأفضل حازم إمام والدكتورة درية شرف الدين والكابتن محمد عمر
كتبت : نور علي - نورا فخرى -تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مجلس النواب اليوم الأحد حفل استقبال نظمته الأمانة العامة برئاسة المستشار محمود فوزي، للأعضاء المعينين بقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والبالغ عددهم 28 نائبا، وذلك على غرار حفلات الاستقبال التي جرى تنظيمها للنواب المنتخبين ، حيث استخرج النواب المعينين ، كارنيهات العضوية للفصل التشريعي الثاني (2021 – 2026)، وسط إجراءات احترازية مشددة في مواجهة فيروس كورونا ، وأعرب  النواب المعينون عن  سعادتهم البالغة بشمولهم ضمن قائمة الـ 28 المعينة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين تبينهم للعديد من الملفات والقضايا الهامة التى تشغل المجتمع المصرى  في مقدمتها قضايا الأسرة والمرأة والشباب، وسن التشريعات المحفزة للاستثمار، لاسيما في ظل التحديات الاقليمية والعالمية ، ودعا  الدكتور على جمعة للرئيس السيسى بالتوفيق قائلا :  ربنا يوفقك ، فيما تعهد حسام غالى وحازم إمام ودرية شرف الدين بخدمة الشعب ، وقالت النائبة داليا السعدنى : الشباب يتحمل مهمة التغير للأفضل 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (13)


على جمعة بعد استخراج كارنية عضوية النواب: فوضى الفتاوى لن تنضبط بقانون



بداية وجه الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية الأسبق، عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى ،  لاختياره ضمن قائمة التعيينات بمجلس النواب للفصل التشريعي الثاني (2021 – 2026)، قائلًا: "أتقدم بأسمى آيات الشكر للرئيس السيسي.. وأقول له سر للأمام فلا كبا بك الفرس.. الله يوفقك من الأحسن إلى الأحسن".

وأكد جمعة، أنه يولى اهتمام كبير بملف الأسرة وكذا تحسين المعيشة الحياتية للمواطن بما يجعلها أفضل من خلال سن التشريعات اللازمة، فضلا عن التشريعات الخاصة بمكافحة الجريمة الإلكترونية التى أثرت سلبا فى كثير من المناحي ، مضيفا  أن فوضى الفتاوى لن تنضبط بقانون لاسيما فى ظل السماء والفضائيات المفتوحة، إنما الحل فى الثقافة العامة فضلا عن مناهج التعليم والأخلاقيات.

 
النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (12)

 

درية شرف الدين : الشعب ينتظر من النواب الكثير والمتغيرات العالمية ليست سهلة



من جانبها أعربت الدكتورة درية شرف الدين، عضو مجلس النواب ، اعتزازها بتعيينها عضوا بمجلس النواب للفصل التشريعي الثاني 2021، مضيفة : أرجو أن يكون هذا الموقع إضافة لي، وأن أكون عند ثقة الرئيس السيى الذى قام باختياري ، وكذلك عند حسن وظن وثقة الشعب المصري ، مشددة على  احترامها للمؤسسة التشريعية لما تقوم به من مهام كثيرة تشريعية ورقابية، مشيرة إلي أن الشعب المصري ينتظر من المؤسسة التشريعية الكثير ، وأن النواب ينظروا إلى مصلحة الشعب .

ولفتت درية شرف الدين، إلي أن المتغيرات على مستوى العالم والمنطقة ليست سهلة ، وسوف تتحمل المؤسسة التشريعية بنوابها أعباء هذه المتغيرات ، مضيفة أن هذه المؤسسة في خدمة الجميع  ، كما أشادت شرف الدين بالإجراءات الاحترازية التي شهدتها في مجلس النواب ووصفتها بأنها على أعلى مستوى من قبل الأمانة العامة للمجلس في ظل الإجراءات المشددة التي تتخذها الدولة لمواجهة هذه الظروف الصعبة منوهة إلى تعمدها الظهور بالكمامة للتأكيد علي ضرورة أن يتخذ الجميع الإجراءات الاحترازية، خاصة في ظل الجائحة التي يشهدها العالم كله.




المستشار إبراهيم الهنيدي : تيسير إجراءات التقاضي علي رأس أولوياتي

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (20)

فيما أعرب المستشار إبراهيم الهنيدي، عن سعادته بثقة رئيس الجمهورية في اختياره نائباً عن الشعب، مشيراً إلي أن تيسير إجراءات التقاضي للمتقاضين علي رأس أجندته التشريعية ، معربا عن  سعادته بالإجراءات التنظيمية والاحترازية التي اتخذتها الأمانة العامة لمجلس النواب في حفل استقبال النواب المعينين.
النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (17)
 

حسام غالي من تحت القبة : تنوع قائمة التعيينات ستنعكس إيجابيا علي أداء المجلس



"سأبذل قصارى جهدي لخدمة الشعب" .. كانت هذه أول كلمات للاعب الكرة حسام غالي، بعد استخراج كارنيه العضوية لمجلس النواب عن الفصل التشريعي الثاني معربا عن سعادته بثقة القيادة السياسية لتعينه بالمجلس النيابي ، مشيدا  بالتنوع الذي تشهده قائمة تعيينات الرئيس، قائلاً : هذا يعد لافتا للنظر وسيكون له مردود أفضل علي أداء المجلس".

 

النائبة داليا السعدنى بعد كارنية عضوية 2021: على الشباب دور فى تغيير وجه مصر



كما وجهت النائبة داليا السعدنى، عضو مجلس النواب المُعينة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لشمولها ضمن قائمة التعيينات بمجلس النواب، مشيرة إلى أن الخبر كان مفاجأة بالنسبة لها، ولم تكن متوقعة.

وأضافت البرلمانية، إنها تولى اهتمام كبير بإلقاء الضوء على الهوية المصرية المعمارية وذلك بحكم عملها كمهندسة معمارية، كنوع من الاحترام والتقدير لتاريخنا المصرى الأصيل، لاسيما وأن هناك دول كثيره تبنى سياحتها على المعمار، وليس هناك أفضل من مصر لأن تكون وجه حضارى فى هذا الصدد.

وأضافت السعدنى، إلى أنها تولى اهتمام بتنسيق الشوارع والوجه العام والذى لابد أن يكون للشباب دور فى تغيير وجه مصر أمام العالم.

وأكدت البرلمانية، أن ملف المرأة سيكون على رأس أولوياتها خاصة بعد دور المرأة الذى شهده المجتمع المصرى خلال الـ 10 سنوات الماضية والتغيرات السياسية والاجتماعية التى حدثت فى مصر وكان للمرأة دور كبير لذلك لابد من دعم دور المرأة على المستوى السياسى والاجتماعى بالإضافة إلى ملفات حماية المرأة وتكريمها.

وبالنسبة لتنظيم الاستقبال من قبل أمانة المجلس، أكدت النائبة داليا السعدنى بأن التنظيم على أعلى مستوى وراقى جدًا ومنظم جدًا ويتم إتباع معايير السلامة والصحة وأنا كنت قليقة جدًا ولكن المجهود المبذول من الأمانة مبهر وعلى أعلى مستوى


 

النائبة نيفين الطاهرى تؤكد أهمية سن التشريعات المحفزة للاستثمار



بدورها أكدت النائبة نيفين الطاهرى، عضو مجلس النواب المعين، ضرورة تحفيز وجذب الاستثمار الداخلى والخارجى تشريعيًا مشيرة لأهمية المستثمر الداخلى حيث يمنح نظيره الخارجى ثقة أكبر فى الاستثمار داخل البلاج، قائلة: " المستثمر الأجنبى عندما يرى نظيره الداخلى بيحط فلوسه فى البلد وواثق فى اقتصادية هذا أمر يحفزه".

وأشارت البرلمانية ،  إلى أن مصر حباها بكثير من النعم ولا ينقصها أى شيء من الإمكانيات والمقومات، فلديها شبابها وأهلها، مضيفة: الفكرة فى كيفية توظيف واستخدام هذه الإمكانيات فى كل مرحلة، وكل جهودنا هى بمثابة طوبة فوق طوبه من أجل نهضة وتقدم البلاد".

وأعربت نيفين ، عن تفاؤلها بتشكيل مجلس النواب ، بقولها: "استشعر أن لديهم رغبة كبيرة فى بذل كل ما فى وسعهم من أجل رفعه الوطن أكثر فأكثر، وهذا لا يقلل من جهد ممن سبقنا ، مضيفة  إننا فى مرحلة تشهد الكثير من المتغيرات وهناك صعوبات كبيرة تحيط بنا ليس بمصر فقط بل العالم بأسرة، ومنها الاقتصادية ونسعى بقدر ما نستطيع من أجل تحقيق النهضة التى ننشدها جميعا وبناء الوطن.

النائب عماد خليل بعد كارنية البرلمان: الرئيس يدعم الشباب.. والمواطنة أولوية



ووأعرب النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب المٌعين، عن سعادته بتعيينه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى ،  بالمجلس النيابى، الذى جاء فى مناسبة سعيدة حيث عيد الميلاد فكان العيد عيدين بالنسبة له، معتبرًا أنه هذا التعين شرف كبير بل وتكريما لثقة الرئيس فى الشباب، ولاسيما تنسيقية شباب الأحزاب ، مؤكدا أنه  سيكون هناك تنسيق بين نواب تنسيقية شباب الأحزاب لكى يكون هناك سياسة بمفهوم جديد، وبرلمان بمفهوم جديد لخدمة قضايا الوطن، مشيرًا إلى أن التنسيقية خرج منها الكثير من الكوادر سواء على المستوى التنفيذى فتم تعيين منهم 6 نواب للمحافظين أو المستوى على الشعبى من خلال وجود 31 نائب فى البرلمان سواء كانوا بالانتخاب أو التعيين ، مشيرا الى أن أن ملف المواطنة سيكون على رأس أولوياته بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب الصحفى والمؤسسات الصحفية بحكم عمله كصحفى


 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (18)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (19)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (21)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (22)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (23)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (24)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (25)
 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (16)

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (1)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (2)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (3)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (4)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (5)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (6)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (7)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (8)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (9)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (10)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (11)
 
 
 
النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (14)
 

 

النواب المعينون يستخرجون كارنيهات العضوية فى برلمان 2021  (15)

 

KMM_0163
KMM_0163

 

KMM_0169
 

 

KMM_9415
 

 

KMM_9442
 

 

KMM_9478
 

 

KMM_9481
 

 

KMM_9688
 

 

KMM_9736
 

 

KMM_9996
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة