تعثر مدريدي وسط الثلوج وتوهج برشلونة على رأس عناوين صحف إسبانيا.. صور

الأحد، 10 يناير 2021 10:56 ص
تعثر مدريدي وسط الثلوج وتوهج برشلونة على رأس عناوين صحف إسبانيا.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، رباعية برشلونة ضد غرناطة في ملعب "كارمينيس" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، وتعثر ريال مدريد بالتعادل السلبي ضد أوساسونا على ملعب "أل سادار" وسط تساقط الثلوج.

وكتبت صحيفة "ماركا"، "مدريد في البرد.. أدعى زين الدين زيدان أن مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني في أوساسونا كان يجب أن تُلغى بعد تساقط الثلوج بغزارة في بامبلونا".

وأضافت، "سجل الأداء الضعيف تسديدة واحدة فقط على المرمى لريال مدريد حيث انتقد توني كروس افتقارهم إلى الجودة الهجومية".

ماركا
ماركا

 

فيما أشارت صحيفة "سبورت"، "سجل برشلونة فوزًا مقنعًا 4-0 في الدوري الإسباني خارج أرضه على ملعب غرناطة بهدفين لكل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان".

أكملت، "يواجه فريق رونالد كومان الآن مواجهة سوبر كوبا الإسبانية ضد ريال سوسيداد في منتصف الأسبوع مع تعزيز معنوياتهم بعد تقليص الفارق بثلاث نقاط خلف ريال مدريد في الدوري الإسباني".

سبورت
سبورت

 

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "يواصل برشلونة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني إلى أربع مباريات بفوز مؤكد 4-0 خارج أرضه على غرناطة.. ضمنت ثنائية كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان الفوز ليصعد فريق رونالد كومان للمركز الثالث في الترتيب خلف أتليتكو ​​مدريد وريال مدريد".

موندو
موندو

ترتيب الدوري الاسباني 
 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفى رصيده 34 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 37 خلفا لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 38 نقطة وله مباراة مؤجلة بنفس الجولة ضد أتلتيك بيلباو بسبب الثلوج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة