أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل قرار إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن التمثيل.. فيديو

الأحد، 10 يناير 2021 12:52 م
تفاصيل قرار إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن التمثيل.. فيديو رغدة بكر
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة تصاعد أزمة الفنانة رحاب الجمل مع الفنان باسم سمرة، وتبادل الفنانان الاتهامات عبر صفحات السوشيال ميديا وانتقلت إلى التوك شو، وهو ما دفع الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إلى إصدار قرار بوقفهما.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية فى مداخلة مع تليفزيون اليوم السابع، أن هذا الخلاف يسىء للوسط الفني ككل، وأنه لا يتدخل بالأمور الشخصية ولكن عندما يتم استخدام السوشيال ميديا لتصفية الحسابات بين الفنانين سيتم إيقاف ذلك وأن هناك ميثاق شرف بين الفنانين.

وكان الفنان باسم سمرة أصدر بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل بعد هجومها عليه من خلال نشرها منشورا وصفته خلاله بالممثل "السكران"، واتهمته بالتطاول عليها وعلى زملائها خلال البروفة الخاصة بالفيلم الذى يجمعهما وهو "ديك العياط".

وقال خلال البيان: "فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة، وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، والتي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهّر بي وبسمعتي، والله ولي التوفيق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة