حازم إمام فى الزمالك بعد استلام بطاقة عضويته فى مجلس النواب.. صور

الأحد، 10 يناير 2021 05:34 م
حازم إمام فى الزمالك بعد استلام بطاقة عضويته فى مجلس النواب.. صور حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الثلاثي حازم إمام وأسامة نبيه ومحمد صبري نجوم الزمالك السابقين، على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 1999 أمام البنك الأهلي المقامة حاليا على ملاعب الناشئين بمقر النادي فى ميت عقبة، ودار حديث مطول بين الثعلب الصغير وطارق يحيى رئيس اللجنة الفنية بقطاع الناشئين، وأيمن عبد العزيز.

طارق يحيى وحازم امام
طارق يحيى وحازم امام

وتوجه حازم إمام إلى مقر نادى الزمالك، بعد أن تسلم بطاقة عضويته بمجلس النواب بعد أن وقع عليه الاختيار ضمن قائمة المُعينين من جانب رئيس الجمهورية بمجلس النواب.

وكان قد وقع الاختيار على حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق من رئيس الجمهورية لتعيينه فى مجلس النواب قبل جلسته الافتتاحية التى ستنعقد يوم الثلاثاء القادم، باعتباره من الشخصيات الرياضية صاحبة الأثر فى قطاع الرياضة، وصاحب بصمة واضحة فى الملاعب المصرية سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.
 
حازم امام فى الزمالك
حازم امام فى الزمالك

وبدأ حازم إمام مسيرته الاحترافية بـنادى الصيد فى القاهرة قبل انتقاله إلى نادى الزمالك قبل انتقاله إلى أوروبا، والتحق حازم إمام بنادى أودينيزى الإيطالى فى صيف 1996 بعد أن تم اختياره كأفضل صانع ألعاب فى أفريقيا عام 1996.

بعد البداية الجيدة مع النادى الإيطالى، أصيب حازم إمام إصابة ادت إلى ابتعاده عن الملاعب لبقية الموسم، وقد عانى من قسوة الحياة فى إيطاليا بسبب صغر سنه. وفى 1998 وقع حازم إمام على عقد إعارة مع نادى دى جرافتشاب وأمضى هناك 18 شهرًا بعدها، وفى صيف 2000 عاد حازم إمام إلى أودينيزى ليجد نفسه فى قائمة البدلاء، فقرر العودة إلى مصر.

حازم امام وايمن عبد العزيز
حازم امام وايمن عبد العزيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة