أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشو يصدم مانشستر يونايتد: تركيزى مع دورتموند فقط

الأحد، 10 يناير 2021 08:59 م
سانشو يصدم مانشستر يونايتد: تركيزى مع دورتموند فقط سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، أنه وضع وراء ظهره قصة ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وهو "متشوق للمشاركة مرة أخرى مع أسود الفيستيفاليا بعد تسجيله فى الفوز على لايبزيج 3-1. وفشلت صفقة انضمام الجناح البالغ من العمر 20 عامًا إلى "أولد ترافورد"، حيث رفض يونايتد تلبية طلب دورتموند بعدما طلب 108 ملايين جنيه إسترليني.

وشدد سانشو على أنه يسعى لاستعادة مستواه قائلا، "من الواضح أن هذا الموسم كان صعبًا للغاية بالنسبة لى شخصيًا، لذلك علمت عندما ذهبت بعيدًا، ركزت فقط على مستواي وعدت متشوقًا للذهاب".

وأضاف لاعب دورتموند، فى تصريحات لموقع الدوري الألماني، "أعمل بجد كل يوم في التدريبات وعلى أرض الملعب لذلك أنا سعيد فقط بتسجيل أهدافي ومساعدتي زملائي".

سانشو سجل حتى الآن ثلاثة أهداف وساهم فى ثلاث تمريرات حاسمة فى آخر ثلاث مباريات له مع فريقه.

من جانبه، تحدث مدرب دورتموند إدين تيرزيتش عن مساهمة سانشو وأوضح آماله في المزيد من التحسن خلال الفترة المقبلة، وقال تيرزيتش عن فترة الشاب الصعبة: "تحدثنا كثيرا لكن جادون كان يبذل قصارى جهده دائما في الأسابيع والأشهر الماضية لكن في بعض الأحيان يكون الأمر كذلك".

أضاف: "اللاعبون لا يؤدون دائمًا على هذا المستوى، كان يعلم ذلك، ظل جائعًا للأهداف وحاولنا دعمه كفريق، حاولنا دعمه بشكل فردي، وقد نجح الأمر بشكل جيد في المباريات الثلاث الأخيرة، سجل ثلاثة أهداف ، والآن ثلاث تمريرات حاسمة أيضًا، إنه في حالة جيدة للوصول إلى أفضل حالاته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة