شتوتجارت يكتسح أوجسبورج برباعية في الدوري الألماني

الأحد، 10 يناير 2021 06:43 م
شتوتجارت يكتسح أوجسبورج برباعية في الدوري الألماني شتوتجارت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق شتوتجارت نظيره أوجسبورج بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الألماني "البوندزليجا"، حيث جاءت أهداف الفائز عن طريق نيكولاس جونزاليس (10)، سيلاس وامانجيتوكا (29)، جونزالو كاسترو (61)، دانيل ديدافي (87)، فيما أحرز ماركو ريشتر هدف أوجسبورج الوحيد في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة وصل شتوتجارت للمرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة جمعها من 15 مواجهة فاز في خمسة وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات، بينما تراجع أوجسبورج للمرتبة 11 برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات والتعادل 4 مرات وخسارة 6.

ونجح شتوتجارت في تجاوز الخسارة الماضية السبت الماضي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مرسيدس بينز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات البوندزليجا.

وتعد أكبر انتصارات فريق شتوتجارت خلال الموسم الحالي عندما أسقط بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ11 من البوندزليجا، والتي أدت الى إقالة المدير الفنى السويسرى لوسيان فافر.

نادي شتوتجارت
نادي شتوتجارت
 
شتوتجارت
شتوتجارت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة