قرار هام ضد المتهمين بالاعتداء على سيدة الكرم.. وتطورات جريمة قتل طفل أوسيم

الأحد، 10 يناير 2021 08:27 م
قرار هام ضد المتهمين بالاعتداء على سيدة الكرم.. وتطورات جريمة قتل طفل أوسيم تغطية تليفزيون السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، نشرة أخبار المساء لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة من إعداد محمود نصر وتقديم هشام عبد التواب .

أمر المستشار النائب العام، اليوم الأحد، بالطعن على الحكم الصادر بتاريخ 17 ديمسبر 2020، ببراءة ثلاثة متهمين بهتك عرض سيدة (بقرية الكرم) بدائرة قسم شرطة (أبو قرقاص) بالقوة في غضون مايو عام 2016 في القضية رقم 23668 لسنة 2016 جنايات أبو قرقاص، وذلك بعد دراسة المكتب الفني للنائب العام أسباب الحكم وأوجه الطعن عليه.

وطمأن عمرو موسى وزير خارجية مصر الأسبق، وأمين عام جامعة الدول العربية السابق، الجماهير العربية خلال فترة العزل بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، قائلا: "أنا لسه محجوز بالمستشفى وأحمد الله وأحمد الله وأحمد الله".

وشهد مجلس النواب اليوم الأحد حفل استقبال نظمته الأمانة العامة برئاسة المستشار محمود فوزى، للأعضاء المعينين بقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والبالغ عددهم 28 نائبا، وذلك على غرار حفلات الاستقبال التى جرى تنظيمها للنواب المنتخبين.

وقال لاعب الأهلى السابق حسام غالى "سأبذل قصارى جهدى لخدمة الشعب" .. كانت هذه أول كلماته، بعد استخراج كارنيه العضوية لمجلس النواب عن الفصل التشريعى الثانى معربا عن سعادته بثقة القيادة السياسية لتعينه بالمجلس النيابى.

وحضر نجم الزمالك المُعتزل حازم إمام، عضو مجلس النواب المعين، وتسلم بطاقة العضوية الخاصة به بمجلس النواب باعتباره من الشخصيات الرياضية صاحبة الأثر فى قطاع الرياضة، وصاحب بصمة واضحة فى الملاعب المصرية سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.

وتلقى مركز أوسيم بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من نجار مقيم بدائرة المركز بغياب ابنه، يبلغ من العمر 8 سنوات، عن منزله عقب خروجه لشراء بعض الاحتياجات.

وكشفت التحريات إلى وجود شبهة جنائية وراء غياب المذكور وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، بالقبض عليه اعترف بقتل الطفل، مؤكدًا أنه يعمل سائق توك توك، واستدرج المجنى عليه بهدف توصيله، حيث تسلل به لشقة تحت التشطيب محاولًا التعدى عليه جنسيًا، إلا أن الطفل قاومه، وخوفًا من الفضيحة خنقه حتى الموت، ثم تخلص من جثته، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات

أكد صادق خان، عمدة لندن، وجود وضع كارثى خلال جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، فى عاصمة المملكة المتحدة، لافتًا إلى أن حالات الإصابات تملئ المستشفيات وترهق خدمة الصحة الوطنية، وغرد عمدة لندن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "يهدد COVID-19 بإغراق مستشفيات لندن، والوضع مقلق للغاية".

ورياضيا .. انتظم الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليا باستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى فى اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل 12 يناير باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدورى الممتاز.

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن المسحة الطبية التى أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية، وأوضح طبيب الأهلى أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التى يتم اتباعها فى ظل التعايش مع فيروس كورونا.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الإثنين، طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، وشبورة مائية صباحا وطقس دافئ على مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية.

كما يتوقع أن تشهد البلاد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على حلايب وشلاتين .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين : القاهرة العظمى 24 والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 30 والصغرى 12 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة