أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد فؤاد يشوق جمهوره لأحدث أغانيه فى 2021: كونوا مستعدين قريبًا

الأحد، 10 يناير 2021 08:27 م
محمد فؤاد يشوق جمهوره لأحدث أغانيه فى 2021: كونوا مستعدين قريبًا محمد فؤاد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق النجم محمد فؤاد، جمهوره ومتابعيه إلى أحدث أغانيه خلال 2021، حيث أعلن عن اقتراب طرح أغنية جديدة من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، ونشر صورة له وكتب: "قريباً أحدث أغنية في 2021، كونوا مستعدين".

 

فؤاد على انستجرام
فؤاد على انستجرام

من ناحية أخرى سبق وحل النجم محمد فؤاد ضيفًا على الزميل على الكشوطى فى لقاء على تليفزيون "اليوم السابع"، تحدث خلاله عن آخر أغانيه "الحفلة"، التى أثارت الكثير من الجدل، ورد على منتقديه، وكشف عن أعماله الجديدة.

وقال النجم محمد فؤاد، فى حواره على تليفزيون "اليوم السابع" "الجدل اللى حاصل على أغنية الحفلة مش مفاجئ بالنسبة لى ومتوقع، والحمد لله اشتغلنا على إننا نعمل أغنية تشد الناس وتطرح تساؤلات، البعض يعجب بيها ويتقبلها، ناس تانية ترفضها، ده طبيعى وده من أيام كمننا وحيران، وأغنية فالسكة فالسكة، الحمد لله بنقى الحاجة الغريبة على ودان الناس وتخلق حالة من الجدل، أى حاجة جديدة بتخض فى الأول".

 

فؤاد
فؤاد خلال صورته الأخيرة على انستجرام

 

وقال النجم محمد فؤاد أيضاً خلال حواره علي تلفزيون اليوم السابع، إنه يرفض إتهامه بالكسل مؤكدا، "عمري ما كنت كسلان وعلي مدار 10 سنين عمري ما غبت عن الاستوديو ولا توقفت، انا عامل حوالي 4 أو 5 ألبومات، هعصرهم وأطلع منهم ألبومين أو ألبوم أطرح منه أغنية كل 10 أيام، ووعد الأغاني هتكون مشرفه لمحمد فؤاد وللجمهور الكبير اللي متابع من زمان ومستني".

وأضاف النجم محمد فؤاد، فى حواره على تليفزيون "اليوم السابع" مع علي الكشوطي، "لازم نجدد ونفكر فى اتجاهات مختلفة وندور على أغانى برة الصندوق، ونكسر حالة الملل ونفوق الناس، الأغنية ليها هدف نبيل وهو إنها تخرجك من حالة الإحباط وتشاور على مربع من التفاؤل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة