مكالمة فيديو تجمع حبيب نور محمدوف وكريستيانو رونالدو بحضور أصدقائه

الأحد، 10 يناير 2021 02:37 م
مكالمة فيديو تجمع حبيب نور محمدوف وكريستيانو رونالدو بحضور أصدقائه نور محمدوف يتواصل مع رونالدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف، بطل "UFC" للفنون القتالية المختلطة المعتزل، أثناء تواصله مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر مكالمة فيديو، وظهر محمدوف وهو في جلسة مع أصدقائه بينما يخاطب رونالدو الذى ظهر في الفيديو هو وطفله، وكانا يتبادلان المزاح حول مباراة كرة قدم محتملة ضد رونالدو، وفق ما نقلت شبكة "روسيا اليوم".

 

 

ويرتبط المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف، بعلاقة صداقة مع النجم العالمي رونالد، ويتواصل حبيب ورونالدو منذ أن كان رونالدو لاعبا فى فريق ريال مدريد الاسباني، الذي يشجعه المقاتل الروسي.

نور محمدوف يتواصل مع رونالدو
نور محمدوف يتواصل مع رونالدو

 

رونالد وطفله على الهاتف
رونالد وطفله على الهاتف

 

يشار إلى أن حبيب نورمحمدوف يبلغ من العمر 32 عاما أحرز لقب بطل "UFC" للفنون القتالية "MMA" في أبريل عام 2018 ، ودافع عنه ثلاثة مرات، قبل أن يضع حدا لمسيرته الاحترافية ويعلن اعتزاله اللعبة في أكتوبر الماضي.

فيما تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالى قائمة أفضل الهدافين فى العقود الثلاثة الماضية من القرن الـ21 "2001 -2020 برصيد 756 هدفا، متبوعا بغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى سجل 715 هدفا مع برشلونة ومنتخب بلاده.

ونشر الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم "iffhs"، قائمة أفضل الهدافين فى العقود الثلاثة الماضية من القرن الـ21 "2001 -2020 وجاء رونالدو فى الصدارة.

واحتل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم المخضرم لنادي ميلان المركز الثالث بـ543 هدفا، بينما حل هداف أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروجواي لويس سواريز فى المركز الرابع بـ489 هدفا، وجاء من بعده نجم بايرن ميونيخ، البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 473 هدفا.

كما احتل السوري فراس الخطيب، المركز الأول عربيا والـ19 عالميا في قائمة أفضل الهدافين في القرن الـ21، بـ344 هدفا، تلاه أسطورة كرة القدم الكويتية، بدر المطوع، في المرتبة الثانية عربيا والـ27 عالميا، بتسجيله 322 هدفا خلال مسيرته الكروية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة