وست هام يغري واتفورد بـ30 مليون إسترلينى لخطف إسماعيلا سار

الأحد، 10 يناير 2021 12:26 م
وست هام يغري واتفورد بـ30 مليون إسترلينى لخطف إسماعيلا سار اسماعيلا سار
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى وست هام الإنجليزى لتقديم عرض مغرٍ لـ واتفورد بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات السنغالى إسماعيلا سار لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن ديفيد مويس المدير الفنى لنادى وست هام يحتاج لمهاجم جديد بعد بيع سيباستيان هالر ما جعل ميخائيل أنطونيو المهاجم الوحيد، حيث يتطلع إسماعيلا سار لحل أزمة مهاجم وست هام الذى يمكنه اللعب على نطاق واسع أو فى وسط الملعب والذى بقى مع هورنتس بعد الهبوط وحصل كريستال بالاس على عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات المرفوضة في يوم الموعد النهائي .

وأشارت الصحيفة إلى أن وست هام مستعد لتصدر تلك الأرقام واختبار واتفورد حيث كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يأمل في الحصول على ليفربول ومانشستر يونايتد لكنهما لم ينضموا إلى المزاد في أي مرحلة ، لذلك سينزل إلى وست هام أو خطوة ثانية من قبل بالاس هذه النافذة.

واعترف مويس بأن آيرونز قد يضطرون للعب بدون مهاجم على الإطلاق إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى لاعب جديد.

كما يدرس هامرز المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك مع استعداد هيرتا برلين لإعارته بهدف الشراء بعد فترة مختلطة في البوندسليجا.

ولكن مع وجود الفريق في المركز العاشر حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن مويس يشعر بالذكاء في فكرة أخذ الكأس على محمل الجد من خلال إشراك فريق قوي ضد ستوكبورت يوم الاثنين.

وأضاف، "تعتبر ذلك إهانة عندما يقول أحدهم إنك ستذهب إلى الكأس هذا العام، كل عام ذهبت من أجل الكأس، ولم أحضرها مرة واحدة، لن يسعدني شيء أكثر من الفوز بالكأس.

وتابع "أحيانًا تواجه فرقًا أفضل ، ونعم ، تحتاج إلى استخدام لاعبي فريقك ونعم في بعض الأحيان نحتاج إلى استخدام لاعبين آخرين ولكن جميع لاعبي الفريق الأول لدينا سيكونون هناك مضيفا قد نحتاج إلى ملء مساحة أو اثنتين ببعض اللاعبين الشباب ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، سنذهب مع جميع لاعبينا."

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة