أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد ساسولو.. إصابة ديبالا ومكينى وحالة طرد فى الشوط الأول "فيديو"

الأحد، 10 يناير 2021 10:43 م
يوفنتوس ضد ساسولو.. إصابة ديبالا ومكينى وحالة طرد فى الشوط الأول "فيديو" مباراة يوفنتوس وساسولو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء يوفنتوس مع ضيفه فريق ساسولو، الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "اليانز" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

شهد الشوط الأول من اللقاء خروج الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعب الوسط الأمريكي مكيني بعد تعرضهما للإصابة، ودخل بدلا منهما ديجان كولوسيفسكى وأرون رامسي، كما تعرض لاعب ساسولو بيدرو مبا أوبيانج للطرد المباشر فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، بعد تدخله العنيف على كييزا لاعب يوفنتوس.   

وجاء الأداء متوسط المستوى من جانب الفريقين خلال أول 45 دقيقة من المباراة، حيث حاول نجوم اليوفى الوصول إلى شباك ساسولو ولكن وقف دفاع الفريق الخصم وحارس مرماه حائلا أمام هجمات فريق السيدة العجوز. 

ويحتل اليوفى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولى، فى حين يتواجد ساسولو فى المركز السابع برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر ميلان برصيد 40 نقطة.

ويغيب عن يوفنتوس في مواجهة اليوم الثلاثي خوان كوادرادو وماتياس دى ليخت وأليكس ساندرو للإصابة بفيروس كورونا، فيما يغيب عن ساسولو مهاجمه المتألق دومنييكو بيراردي بداعي الإصابة.

ويدخل فريق السيدة العجوز مواجهة اليوم بروح معنوية عالية، بعد الفوز المهم الذى حققه في الجولة الماضية على ميلان المتصدر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليمنح الروسونيري خسارته الأولى له هذا الموسم فى الكالتشيو.

 

وبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى 

الدفاع: بونوتشي ، فرابوتا ، دانيلو ، كيلينى

الوسط: بينتانكور ، أرثر ، مكينى

الهجوم: كييزا ، رونالدو ، ديبالا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة