أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تأجيل أولى جلسات محاكمة أحمد بسام زكى.. والكينج يطمئن جمهوره

الإثنين، 11 يناير 2021 06:03 م
Top 7.. تأجيل أولى جلسات محاكمة أحمد بسام زكى.. والكينج يطمئن جمهوره محمد أسعد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بتأجيل أولى جلسات محاكمة أحمد بسام، وقررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية تأجيل أولى جلسات استئناف أحمد بسام زكى المتهم بهتك عرض 3 فتيات على حكم حبسه 3 سنوات، لجلسة 8 فبراير القادم.

وطمأن النجم الكبير محمد منير جمهوره على صحته فى تصريح لـ"اليوم السابع" وقال: "أنا زى الفل الحمد لله" وكمان سعيد برد فعل أغنيته الأولى "باب الجمال" وإشادة الجمهور بيها.

ومنعا لانتشار كورونا قرر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تغريم الأندية أو المؤسسات الرياضة التى ستخالف التعليمات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى في الأوساط الرياضية.

وعالميا.. تصدرت نائبة الرئيس الأمريكى المنتخبة، كمالا هاريس، غلافين لمجلة فوج واحد وظهرت ببدلة وكوتشى بخلفية خضرا بنسيج وردي، وأخضر، وأثار ذلك جدلا على السوشيال مثلما ما ذكر موقع insider.

وذكر موقع "space" الأمريكي أن علماء الفلك أكدوا أن عمر الكون تقريبًا 14 مليار سنة، مع وجود تناقضات حول العمر الحقيقي للكون، وذلك بعد استخدام بيانات من مرصد بلانك الفضائى.

وفنيا.. مازالت النجمة يسرا تعانى من فيروس كورونا وطمأنت جمهورها من خلال "اليوم السابع"، وقالت إن حالتها الصحية تتحسن يومًا بعد يوم وإنها أجرت التحاليل الجديدة للفيروس لكن النتيجة لا تزال إيجابية.

ورياضيا.. فى إسبانيا قال خوان لابورتا المرشح عن رئاسة نادى برشلونة، إن استمرار ميسي بالفريق أولوية، لأنه الأعظم فى التاريخ، ونريد الاحتفال بالذكرى السنوية الـ125 في الكامب نو الجديد ومعنا ليو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة