أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي يفتح خزائن الأسرار.. مدافع المنتخب: نعم قصّرنا فى كأس العالم وأمم أفريقيا ونقدّر حزن الجماهير.. كهربا مجنون شوية بس طيب.. البطولة العربية أول أهدافنا الموسم الحالى.. ومستمر فى الاتحاد لمدة عامين

الإثنين، 11 يناير 2021 11:59 م
أحمد حجازي يفتح خزائن الأسرار.. مدافع المنتخب: نعم قصّرنا فى كأس العالم وأمم أفريقيا ونقدّر حزن الجماهير.. كهربا مجنون شوية بس طيب.. البطولة العربية أول أهدافنا الموسم الحالى.. ومستمر فى الاتحاد لمدة عامين أحمد حجازي
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأول ونادي اتحاد جدة السعودي، خزائن الأسرار، خلال تصريحات تليفزيونية، وذلك بعد أسابيع قليلة من انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين قادماً من وست بروميتش ألبيون بعد رحلة لم تدم طويلاً في البريميرليج، حيث تحدث عن الطموحات الحالية وتفاصيل علاقته بناديه بالإضافة إلى أسباب نتائج منتخب مصر المخيبة في بطولتي كأس العالم وأمم أفريقيا الماضية.

وأكد أحمد حجازي أنه فضّل الانتقال إلى الدوري السعودي بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها ناديه بالإضافة إلى طموح تحقيق البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق.

وقال أحمد حجازي: "عرض نادي الاتحاد كان باحترافية وتلقيت عروضاً كثيرة وكان النادي بحاجة إلى توفير سيولة مالية ما دفعني للتفكير في عرض نادي اتحاد جدة".

وأضاف أحمد حجازي: "نادي الاتحاد كبير ومعروف لكل الناس في الوطن العربي واسيا وأكيد اختياراتي دائماً تعتمد على النادي صاحب التاريخ والبطولات".

وتابع: "الدوري السعودي مسابقة قوية جداً ويمتلك في كل فريق 7 لاعبين محترفين وهو أمر يعود ايجابياً على مستوى المنافسة".

وشدد أحمد حجازي على أن الدوري الإنجليزي في مكانة بعيدة كل البعد عن الدوريات الأخرى لكن هناك أمور تميز الدوري السعودي وتحديداً ناديه وهي الجماهير والرغبة في الفوز وتحقيق البطولات، كما أن العمل بشكل عام احترافي من خلال توفير كافة الإمكانات التي تؤهل الجميع لتحقيق نتائج مميزة".

وواصل أحمد حجازي: "مباراة الشباب في نصف نهائي البطولة العربية هي الأصعب في مشواري حتى الآن مع اتحاد جدة السعودي؛ لأنها كانت مرتبطة برغبة النادي في التتويج بلقب جديد".

 

أحمد حجازي يحتفل مع اتحاد جدة
أحمد حجازي يحتفل مع اتحاد جدة

البطولة العربية أول أهدافنا

أكد أحمد حجازي أن الفوز بالبطولة العربية سيكون البداية التي سنكتبها مع الجماهير بغض النظر عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي من عدمه.

وأضاف أحمد حجازي: "مباريات النهائي لا يمكن توقعها لكن لابد أن نكون مستعدين بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الرجاء".

وتابع أحمد حجازي أنه يثق في زملائه بالفريق قدرتهم في الفوز بالبطولة العربية لأنها الهدف الأول خلال الموسم الحالي الذي تسعى اليه إدارة النادي".

وقال احمد حجازي: "مبروك لنادي الرجاء التأهل لنهائي البطولة العربية وهارد لك الإسماعيلي على وداع المنافسات من دور قبل النهائي".

وأكد أحمد حجازي أن اتحاد جدة يمتلك مجموعة من اللاعبين الصاعدين المميزين الذين يقدمون مستويات متميزة للغاية في الدوري السعودي.

وتابع: "فهد المولد وسلمان المفرج من أفضل اللاعبين السعوديين والجميع تابع نادي الاتحاد في جيله الذهبي".

وقدم أحمد حجازي نصيحة للاعبين في الدوري السعودي بضرورة تقبل النقد حتى يستطيع الفريق الوصول بمستواه الفني للأفضل.

واستطرد: "هناك صعوبات كبيرة تواجه اللاعبين في الدوري السعودي أو المصري في مسألة تركهم خوض تجربة الاحتراف".

أحمد حجازي
أحمد حجازي

منتخب مصر في المونديال وأمم أفريقيا

وكشف أحمد حجازي الأسباب التي أدت الى ظهور منتخب مصر بشكل أغضب الجماهير المصرية بعد بطولتي كأس العالم وأمم أفريقيا الماضية، حيث قال اللاعب: "نحب اللعب في منتخب مصر وشغوفين بتمثيل الفراعنة لكن طبيعة اللاعبين الغالبة هي الحماسية والقوة".

وأضاف أحمد حجازي: "جيلنا في منتخب مصر قوي جداً لكن نتائجنا في كأس العالم وأمم أفريقيا الماضية ليست التي كنا نتمنى أن نظهر بشكل أفضل لكن لا يمكن أن ننكر أن هناك تقصير".

واصل أحمد حجازي: "وصلنا الى كأس العالم بعد غياب دام 30 عاماً والنتائج لم يحالفنا التوفيق خاصة في مباراة أوروجواي الأولى التي كنا قريبين منها".

تابع أحمد حجازي: "حالة الحزن التي انتابت الجماهير بعد المونديال وأمم أفريقيا تدفعني وجيلي لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة".

أحمد حجازي مع منتخب مصر
أحمد حجازي مع منتخب مصر

وعن الخسارة من السعودية في المونديال قال أحمد حجازي: "بسبب أن منتخب مصر فقد الأمل في الذهاب الى الأدوار الاقصائية وعدم وجود حافز هو السبب الرئيسي".

وواصل أحمد حجازي: "الجيل السابق لمنتخب مصر ظلمنا بعد النتائج الكبيرة والتاريخية الذي فاز ببطولة أفريقيا 3 مرات وضعنا في مقارنة ظالمة معهم".

وأشار الى أنه يشعر بأنه في بلده لما يلمسه من شعور طيب من زملائه وكافة المواطنين وأنه حتى الآن وبالرغم من الرحلة القصيرة مع اتحاد جدة الا أنه لم يشعر بالغربة نهائياً.

وشدد اللاعب المصري الدولي أنه سعيد بفوز فريقه في ديربي الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي خاصة أنه كان بداية قوية في البطولة بعد أيام من وصوله إلى المملكة وهو ما دفعه يستعيد أول مباراة له مع الأهلي المصري عندما خاض معه مباراة الديربي أمام الزمالك في الإماراتي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

أحمد حجازي مع اتحاد جدة
أحمد حجازي مع اتحاد جدة

مستمر في الاتحاد عامين

كشف أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة عن استمراره في صفوف فريقه لعامين إضافيين بعد الاتفاق مع إدارة الفريق السعودي على البقاء ضمن صفوفه في الموسمين المقبلين.

وقال أحمد حجازي: "هناك اتفاق على مشروع طويل داخل نادي اتحاد جدة ومنذ اليوم الأول لي الإدارة تسعى الى تنفيذ كافة الخطط الخاصة باستعادة الفريق مكانته في المسابقات التي يشارك فيها".

وطمأن أحمد حجازي جماهير اتحاد جدة بالبقاء في الدوري السعودي موسمين قادمين مشيراً الى أنه يسعى للفوز بكل البطولات التي سيخوضها خلال الفترة المقبلة.

محمود كهربا
محمود كهربا

كهربا مجنون شوية بس طيب

وعن المكالمة التي جمعته ومحمود كهربا هداف الأهلي قبل الانضمام الى اتحاد جدة أكد أحمد حجازي: "بالفعل تلقيت مكالمة تليفونية منه قال فيه كل الأمور الإيجابية وتحدث بكل خير عن النادي".

وواصل: "محمود كهربا مجنون شوية بس طيب ويمتلك مقومات فنية رائعة جعلته أحد اللاعبين المميزين في الكرة المصرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة